البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"القوى العاملة": بدء قبول طلبات راغبي العمل بـ 244 وظيفة في الكويت

جمال سرور وزير القوى
جمال سرور وزير القوى العاملة

تبدأ وزارة القوى العاملة اليوم الأحد، ولمدة 10 أيام، قبول طلبات راغبي العمل بالكويت على 244 فرصة عمل في التخصصات الطبية والتمريض وضباط أمن، لتلبية احتياجات عدد من الشركات من العمالة المصرية وبرواتب مجزية، فضلًا عن مزايا توفير السكن ووسيلة الانتقال والإضافي والبدلات وتذكرة السفر.

وأعلن جمال سرور وزير القوى العاملة، في تصريحات صحفية يوم الجمعة الماضي، أن الشركات الطالبة تشمل مستشفى طيبة بالكويت، وتحتاج 83 عاملًا منهم 51 طبيبا، ويتراوح الراتب من 1200 إلي 3500 دينار كويتي "أي ما يوازي ويتراوح من 31 ألفا إلي 91 ألف جنيه مصري تقريبا"، و20 ممرضة والراتب 300 دينار كويتي "أي ما يقرب من 7 ألاف و800 جنيه مصري"، و10 سكرتارية والراتب 250 دينار كويتي "أي ما يقرب من 6 ألاف و500 جنيه مصري"، و2 فني آشعة والراتب 400 دينار كويتي "أي مايقرب من 10 ألاف جنيه مصري".

وتابع سرور أن المؤهل المطلوب بالنسبة للأطباء، هو دكتوارة تخصص آشعة، ونساء وولاة، وتجميل، وجلدية، وقلب، وتخدير، خبرة 10 سنوات بعد الدكتوراه، واختصاصي أشعة وجلدية وقلب وتخدير، خبرة 5 سنوات بعد الدكتواره، والسن أقل من 55 سنة.

كما تشمل الاحتياجات من الأطباء، ماجستير تخصص أشعة المهنة طبيب مسجل، فضلا عن تخدير، وأطفال، وباطنية، وجهاز هضمي، ومسالك بولية،  وER  و ICU  وجلدية إناث خبرة 3 سنوات بعد الماجستير، والسن أقل من 45 سنة.

أما المؤهل المطلوب بالنسبة للممرضة ، بكالوريوس، وخبرة في مناظيرالمعدة، وأجنحة نساء، وجراحة العظام، وقسطرة القلب، والعناية المركزة ، والطوارئ، والسن من 27 إلي 35 سنة، وفني أشعة EEG Technician  خبرة أكثر من 3 سنوات والسن من 30 إلي 40 سنة.

وأشار وزير القوى العاملة إلي أن الشركة الثانية الطالبة للعمالة المصرية تتمثل في مستوصف الكويت التخصصي ويحتاج إلي استشاري أمراض نساء دكتواره خبرة 5 سنوات فأكثر ، والسن من 40 إلي 45 سنة، براتب 2000 دينار" ما يوازي 52 ألف جنيه مصري"، وأخصائي مسالك بولية ، ونساء ، وغدد صماء، وأطفال، ماجستير وخبرة 5 سنوات، براتب 800 دينار "ما يوازي 20 ألف جنيه مصري تقريبا"، وأخصائية تغذية  وتجميل حبرة 5 سنوات والراتب من 300 إلي 350 دينار، والسن من 30 إلي 35 سنة، مسئول تسويق خبرة 5 سنوات وشهادة تتناسب مع طبيعة العمل والراتب 250  دينار ، والسن من 28 إلي 35 سنة.

أما الشركة الثالثة الضمان الخليجية ، وتطلب 150 بمهنة ضابط أمن بمؤهل متوسط وما فوق المتوسط ، والطول 170 سنتمترا، والسن حتي 40 سنة، والراتب 115 دينارا كويتيا " أي ما يوازي 3 ألاف جنيه مصري" ، فضلا عن توفير السكن ووسيلة الانتقال من مقر السكن إلي مقر العمل،  وتذكرة السفر.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة ، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد سرور، أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك