البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الثلاثاء.. توقيع بروتوكول تعاون بين "الإعلاميات العرب" و"تحيا مصر"

غادة والى وزيرة التضامن
غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى

يوقع اتحاد الإعلاميات العرب بروتوكول تعاون مع صندوق "تحيا مصر" الثلاثاء المقبل، بأحد فنادق القاهرة لمؤازرة الدولة وإعلاء قيمة العمل الخيري، تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة.

ويتضمن البروتوكول اختيار سفيرات للنوايا الحسنة لصندوق تحيا مصر من إعلاميات اتحاد الإعلاميات العرب، وتكريم 20 مبدعة من السيدات في المجالات المختلفة إيمانا بالإنجازات الإعلامية والثقافية والفنية والاجتماعية والخيرية والسياسية والاقتصادية للسيدات المبدعات في الوطن العربي.

وتشمل قائمة المكرمات الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والفنانات نيللي كريم وسميرة سعيد وياسمين عبد العزيز وحنان مطاوع، والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، والسفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، والإعلامية القديرة فضيلة توفيق الشهيرة بآبلة فضيلة ومبدعات أخريات في مجالات مختلفة.

وأكد السيد محمد عشماوي المدير التنفيذي لـ "تحيا مصر"، حرص الصندوق على التعاون مع اتحاد الإعلاميات العرب لانتشاره في الدول العربية مما يساعد على انتشار قيمة العمل الخيرى ودور الإعلام في التوعية به.

من جانبها، قالت الإعلامية أسماء حبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب: "يحتفل العالم باليوم الدولي للمرأة فهو يوم يعترف فيه بإنجازات المرأة في كل المجالات ولذلك كان لزاما علينا في اتحاد الإعلامية العرب اختيار المبدعات من نون النسوة لتكريمهن في عيدهن".

وأضافت أن اختيار المكرمات جاء من خلال أعضاء مجلس أمناء الاتحاد بمشاركة أعضاء صندوق تحيا مصر ووقع الاختيار على شخصيات نسائية لكل منهن نجاحا في مجالها وإبداعا قدمته ومازالت مستمرة في تقديمه ولذلك سيكون تكريم تلك السيدات نوعا من التقدير لهن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك