البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يبحث زيادة استثمارات "لوتّي" و"آي إم جي" في مصر

لقاء الرئيس عبد الفتاح
لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى برئيس شركتة آي إم جي

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر إقامته بسول اليوم الخميس، برئيسى كل من مجموعة "لوتّي"، وشركة "آي إم جي" للخدمات التجارية والمعاملات المالية.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن رئيس "لوتّي" استعرض خلال لقائه مع الرئيس مجالات عمل الشركة، مشيراً إلى أنها تدرس حالياً إمكانية الاستثمار في مصر في مجالات المنتجات الغذائية وصناعة البتروكيماويات، بالإضافة إلى قطاع السياحة.

ورحب السيسي بتوجه المجموعة نحو الاستثمار في تلك المجالات، لما تتمتع به من خبرة متميزة من واقع استثماراتها الناجحة في العديد من دول العالم، مشيرًا إلى التوجه الحالي للحكومة المصرية للتوسع في تنفيذ مشروعات المُدن الجديدة، بالإضافة إلى إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وفقاً لأعلى المعايير الدولية، فضلًا عن المشروعات الخدمية، والصناعات الغذائية.

وفي لقائه مع شركة "آي إم جي"، رحب الرئيس بأنشطة الشركة في مصر، ولاسيما تطوير قطاع الصرف الصحي باعتباره من القطاعات الحيوية التي تتصدر أولويات الحكومة المصرية في المرحلة الحالية، منوهًا إلى أهمية توسيع نطاق استثماراتها في مصر لتشمل أيضاً مجال الطاقة من خلال إعادة تدوير المخلفات الصلبة.

وذكر السفير علاء يوسف أن الرئيس التقى اليوم، عقب الجلسة الختامية لمجلس الأعمال المصري الكوري، بتشانج سو هيو رئيس اتحاد الصناعات الكوري، وذلك بحضور سحر نصر وزيرة التعاون الدولي ورئيسي الجانبين المصري والكوري فى مجلس الأعمال، حيث تم استعراض الفرص المتاحة أمام زيادة الاستثمارات الكورية فى مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك