البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"مدبولي": تنفيذ وحدات سكنية جديدة بمدينتي 6 أكتوبر والشروق

مصطفى مدبولى وزير
مصطفى مدبولى وزير الاسكان

قال مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه يجري حاليًا تنفيذ 8904 وحدات سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينتي 6 أكتوبر والشروق.

وأوضح خلال ترأسه الاجتماع السابع لمجلس إدارة صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، أنه يجرى تنفيذ 7872 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي في مدينة 6 أكتوبر، منها 792 بمنطقة "ابني بيتك 2"، و240 وحدة بمنطقة "ابنى بيتك 4"، و984 وحدة بمنطقة شمال "ابنى بيتك 7"، و5112 وحدة بمنطقة 247 عمارة.

وأضاف أنه تم البدء أيضًا في تنفيذ 1032 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي في مدينة الشروق.

ووافق مجلس إدارة الصندوق، خلال الاجتماع على بيع 32 محلًا بعمارات مدينة شطا، و14 محلًا بعمارة كفر البطيخ، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بمحافظة دمياط.

وأوضح مدبولي، أن البيع سيتم بالمزاد العلني، ويتم سداد 15% كدفعة مقدمة، ويقسط الباقي على أقساط متساوية لمدة 15 شهرًا، مؤكدًا أن مد فترة سداد الأقساط يأتي تيسيرًا على المواطنين، ومساهمة في دفع عجلة التنمية، وتوفيرًا لفرص الاستثمار المختلفة.

وأشار إلى أن عائد بيع هذه المحال، وغيرها من المباني الخدمية داخل مشروعات الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة أو المحافظات، يتم توجيهه لصالح بناء وحدات إسكان اجتماعي جديدة، لشريحة محدودي الدخل والشباب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك