البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"إسماعيل" يؤكد على جهود الحكومة للإرتقاء بصناعة الحديد والصلب

شريف إسماعيل يجتمع
شريف إسماعيل يجتمع بمصنعي الحديد والصلب

ترأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس، اجتماعاً لمصنعى الحديد والصلب فى مصر، بحضور أشرف سالمان الاستثمار، وطارق الملا ووزير البترول، وطارق قابيل وزير التجارة والصناعة.

وأكد رئيس الوزراء فى بداية الاجتماع، على اهتمام الحكومة بقطاع الصناعة، بإعتباره قاطرة التنمية خلال هذه المرحلة، وأشار إلى الجهود المبذولة من كافة الجهات لتوفير المناخ المناسب لجذب المزيد من الاستثمارات فى القطاعات المختلفة، وبما يسهم فى دفع عجلة التنمية، وزيادة معدلات النمو، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، هذا فضلاً عن دعم المنتج المحلى.

وقال السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، أن المهندس شريف اسماعيل أشار إلى الدور المحورى والهام الذى تلعبه صناعة الحديد والصلب خلال هذه المرحلة، بإعتبارها مدخلاً اساسياً فى جميع عمليات التنمية والتعمير والمشروعات القومية الانتاجية والخدمية التى تتم فى مختلف ربوع الجمهورية، فضلاً عن أنها توفر العديد من فرص العمل بإعتبارها من الصناعات كثيفة العمالة.

كما تم التأكيد على جهود الحكومة للإرتقاء بصناعة الحديد والصلب، والعمل على توفير مصادر الطاقة اللازمة لتلك الصناعة، واستدامة الإمدادات الخاصة بها، بما يحافظ على الوصول إلى المعدلات القصوى للانتاج داخل تلك المصانع. 

وخلال الاجتماع، استمع رئيس الوزراء إلى بعض الموضوعات المتعلقة بصناعة الحديد والصلب، وناقش مع الحضور بعض المقترحات والأساليب التى تسهم فى تطوير تلك الصناعة الهامة، ومسايرة أحدث التقنيات العالمية فى هذا المجال، بما يكون له المردود الايجابى على زيادة الطاقة الانتاجية من هذا المنتج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك