البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

"البورصة" تعيد هيكلة الموارد البشرية بقطاعي القيد وخارج المقصورة

البورصة المصرية -
البورصة المصرية - صورة أرشيفية

قررت إدارة البورصة المصرية اليوم الخميس، إجراء مجموعة من التغيرات الهيكيلة فى قطاعي القيد وخارج المقصورة، في إطار التعديلات التي تجريها على هيكل الموارد البشرية.

وبموجب تلك التغيرات يتولى مجدي شحاتة منصب مدير عام قطاع القيد، ويتولى طارق إبراهيم منصب مدير عام بقطاع خارج المقصورة،  ويتفرغ محمد الصياد مساعد رئيس البورصة، للشئون الفنية والاستشارية.
 
كما تشمل التغييرات نقل بعض العاملين في قطاع قيد الشركات إلى قطاع خارج المقصورة والعكس، مع إعادة تنظيم العمل في تلك القطاعات طبقاً لهذه التعديلات.
 
وعلى صعيد أخر، تعتزم إدارة البورصة قريباً إستحداث طريقة لإستقصاء مدى رضاء المتعاملين عن الخدمات التي تقدمها البورصة المصرية في قطاع قيد الشركات وخارج المقصورة، باعتبارهما أكثر القطاعات تعاملاً من أطراف السوق وذلك من خلال نموذج لقياس مدى جودة الخدمة، على أن يتم عرض ذلك بصفة دورية على محمد عمران رئيس البورصة المصرية، لتلافي أية معوقات وحلها بشكل سريع.
 
وأوضحت إدارة البورصة أن التغيير يستهدف ضخ دماء جديدة، وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة لكل القطاعين اللذان يمثلان محورين هامين من محاور عمل البورصة وتتشعب ملفاتهما مع قطاع كبير من المستثمرين والشركات.
 
وقالت إدارة البورصة أن التغيير عملية مستمرة وديناميكية وتساعد على إثراء منظومة العمل بشكل مستمر مما سينعكس فى نهاية الأمر على منظومة العمل داخل البورصة ومع أطراف السوق المختلفة .

كما أكدت على التركيز على دور البورصة الرئيسى فى تسهيل إجراءات جذب الشركات وإتاحة التمويل لها، حيث تم التأكيد بشكل مباشر مع القيادات الجديدة على ضرورة انتهاج استراتيجية مرنة مع الشركات المقيدة أو الراغبة فى القيد وكذلك المستثمرين بما يتوافق مع القواعد والقوانين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك