البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"شركة إل جي": زيارة السيسي لسيول تعزز الاستثمارات الكورية بمصر

عبد الفتاح السيسى
عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية

قال دون كواك رئيس عمليات شركة إل جى الكورية، إن الزيارة القادمة للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى سيول الأسبوع الجارى سوف تعزز التعاون التجارى المشترك والاستثمارات الكورية في مصر.

وأضاف كواك، في تصريحات له اليوم الإثنين، أن زيارة الرئيس السيسي إلى سيول ستعد فرصة للشركات الكورية للتعرف على فرص الاستثمار المتاحة في مصر وخاصة مشروع محور قناة السويس.

وأشار إلى أن الرئيس السيسى سوف يلتقى بسيول عددا من رؤساء الشركات الكورية الكبرى لاستعراض فرص الاستثمار المتاحة في مصر والإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتعزيز الاستثمارات الأجنبية المباشرة وسبل التغلب على العقبات التي تعرقل أنشطة الشركات الكورية في السوق المصرية.

وتوقع زيادة حجم الاستثمارات الكورية الجنوبية في مصر خلال الأعوام القليلة الماضية نتيجة الميزات التنافسية التي تتمتع بها السوق المصرية ومن بينها توافر العمالة واتساع حجم تلك السوق التي تضم نحو 90 مليون مستهلك، علاوة على اتفاقيات التجارة الحرة التي ترتبط بها مصر مع الدول العربية والأفريقية.

وأوضح كواك أن شركته التي علقت أعمال مصنعها في مصر لمدة أسبوع واحد فقط، سوف تواصل أعمالها ولن تنسحب من السوق المصرية التي تعتبرها "واعدة"، لافتا إلى أن حجم استثمارات شركته في مصر بلغ 127 مليون دولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك