البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

بالصور.. إعادة طرح "فيات لينيا" مرة أخرى في السوق المصري بسعر تنافسي

سيارة فيات لينيا
سيارة فيات لينيا الجديدة 2016

أعلن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر، عن إعادة طرح السيارة الفيات لينيا في سوق السيارات المصري، من خلال عرضها فى معرض السيارات "أوتوماك فورميولا" والذى سيقام فى الفترة من 16-21 مارس 2016.
 
وتمنح هذه السيارة تفسيرًا جديدًا للتصميم والأداء العملي والقيادة الممتعة، في مقابل نسبة تنافسية للغاية بين السعر والمحتوى ما يؤهلها لتصبح السيارة الشعبية الأولى فى مصر.
 
ويتسم هذا الموديل بشكل واضح بطابعه العالمي حيث يتميز تصميمه الخارجي بالأناقة والديناميكية والتصميم "الإيطالي" النموذجي، وكان الهدف من ذلك هو الخروج إلى الجماهير بموديل متناسق وإنسيابى ليؤكد على الإحساس الذي تتمتع به عائلة فيات.
 
وتعرض موديلات فيات قراءة جديدة لعناصر التصميم الخاصة بالتراث العريق للسيارات الإيطالية في قطاع سيارات الصالون، والذى أنتج السيارة الفيات لينيا وهي سيارة صالون بأربعة أبواب تتميز بأناقتها وتألقها وبأبعادها السخية التي تضعها في موقع الصدارة في فئتها: يبلغ طولها 4,56 متر وعرضها 1,73 متر وارتفاعها 1,48 متر، كذلك يصل طول قاعدة العجلات إلى 2,6 متر وسعة تخزين الأمتعة إلى 500 لتر.
 
وتم تصميم المقصورة الداخلية للفيات لينيا بخطوط متجانسة ومتوازنة بشكل واضح مع التصميم الخارجي، حيث توفر مساحة مذهلة وراحة فائقة لخلق بيئة متميزة لكل من السائق والركاب، أما فيما يتعلق بالجودة والراحة والأداء العملي ومتعة المقصورة التي تهدف فيات لينيا إلى إحداث فارقًا من خلالها، فقد تم دعمها من خلال التحسينات المضافة إلى المواد وتشكيلات الألوان بالإضافة إلى العناية بكل التفاصيل الصغيرة.
 
ويتميز الموديل الجديد للفيات لينيا بالسرعة ومتعة القيادة في كل الظروف ليناسب قاعدة عملاء رفيعة وراقية من مختلف الشخصيات، كما أن له بريقًا يرجع السبب فيه بشكل أساسي إلى محركاته التي تجمع بين الأداء الفائق والإستهلاك المنخفض للوقود والإحترام التام للبيئة، سيتوفر الموديل فى مصر بمحرك بنزين 1400 سي سي، و8 صبابات، و77 حصان، وناقل حركة يدوي خمس سرعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك