البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير الاستثمار يبحث دعم التعاون الاقتصادي مع وفد من الشركات الكورية

سالمان يجتمع بممثلي
سالمان يجتمع بممثلي السفارة الكورية الجنوبية

استقبل أشرف سالمان وزير الاستثمار، وفداً من ممثلي سفارة كوريا الجنوبية في مصر وعدد من ممثلي كبرى الشركات الكورية العاملة في مصر في صناعة الإلكترونيات والهندسة والتشييد وصناعة المنسوجات والأجهزة الكهربائية، وذلك بحضور عدد من المسئولين بكل من وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الإعداد للزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى كوريا الجنوبية، بهدف التعرف على أوضاع الشركات الكورية العاملة في مصر ومناقشة سبل التوسع في استثماراتها، خاصة تلك الصناعات المنتجة في مصر والمصدرة للخارج ونقل الخبرات والمعرفة الخاصة بتلك الصناعات.

وأشار وزير الاستثمار إلى اهتمام الجانب المصري بتنمية العلاقات الاستثمارية مع الجانب الكوري، موجهاً بزيادة التواصل في إطار طرح المشروعات والفرص الاستثمارية على الجانب الكوري مع الجهات والشركات المهتمة بالاستثمار في مصر وتفعيل دور مجالس الأعمال المشتركة، بجانب تعريفهم بالإجراءات الجديدة الخاصة بتيسير إجراءات الاستثمار.

من جانبه عدد من الحضور إلى الاهتمام بزيادة حجم التعاون الاقتصادي مع مصر، متمنين أن تسهم الزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية في دفع التعاون الاقتصادي والسياسي ودعم وتنشيط العلاقات الثنائية، كما قدم ممثلي الشركات الكورية عدد من المقترحات الخاصة بتيسير مزيد من الاجراءات المتعلقة بتوفير المواد الخام والتصدير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك