البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الداخلية": الشبهة الجنائية والانتقام ضمن احتمالات مقتل "الشاب الإيطالي"

جوليو ريجينى الضحية
جوليو ريجينى الضحية الإيطالية

أكدت وزارة الداخلية أن المعلومات والمعطيات المتوافرة لدى جهود فريق البحث المشكل للكشف عن ملابسات مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجينى، تطرح جميع الاحتمالات ومن بينها الشبهة الجنائية أو الرغبة فى الانتقام لدوافع شخصية، خاصة وأن الإيطالي المذكور يتمتع بعلاقات متعددة بمحيط محل إقامتة ودراسته.

وأوضحت وزارة الداخلية، فى بيان لها صادر اليوم الأربعاء، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تواصل لجهودها المُكثفة للكشف عن ملابسات مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى.

وأضافت أن أجهزة الأمن المصرية قامت بتشكيل فريق بحث لفحص الواقعة وكشف ملابساتها، من خلال خطة متكاملة، ارتكزت أبرز محاورها على التحرى عن المذكور وعلاقاته؛ حيث أسفرت جهودها عن تشعب دوائر إتصالات الإيطالى المذكور، وتعدد علاقاته "على الرغم من محدودية الفترة الزمنية التى أقام بها بالبلاد والتي لا تتعدى 6 أشهر" بحسب البيان.

وتابعت أن فريق البحث قام بتحديد بعض علاقات المذكور واتصالاته واستدعاء الأشخاص من تلك الدوائر، سواء من المصريين أو الأجانب ومناقشتهم تفصيلياً حول علاقاتهم بالمجنى عليه والمعلومات المتوافرة بشأنه وإجراء التحريات حوله بمحل إقامته.

وأشارت وزارة الداخلية الى أنه بالرغم من استمرار عمل فريق البحث وعدم توصله حتى الآن لتحديد مرتكبى الواقعة والوقوف على دوافعهم لارتكاب الجريمة، إلا أن المعطيات والمعلومات المتوافرة تطرح جميع الاحتمالات، ومن بينها الشبهة الجنائية أو الرغبة فى الانتقام لدوافع شخصية، خاصة وأن الإيطالى المذكور يتمتع بعلاقات متعددة بمحيط محل إقامتة ودراسته.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك