البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

المتحدث باسم الحكومة: الأنباء عن إجراء تعديل وزاري "توقعات إعلامية"

حسام القاويش المتحدث
حسام القاويش المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء

أكد السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن ما يثار حاليا عن تعديل وزاري يأتي في إطار تقديرات وتوقعات إعلامية، مؤكدًا أن الحكومة تمارس عملها بكامل تشكيلها وبشكل طبيعي، حيث تقوم بوضع الخطط ومتابعة تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية التي صدرت عند تشكيل الحكومة سواء كانت في القطاعات الإنتاجة أو الخدمية أو المشروعات أو غيرها.

وقال السفير حسام القاويش في تصريح له اليوم الثلاثاء، أن الحكومة ستعقد اجتماعها الدوري بعد غد الخميس، حيث سيرأس المهندس شريف إسماعيل اجتماع مجلس الوزراء لمتابعة ما تم تنفيذه من مشروعات إلى جانب مناقشة العديد من الملفات التي تهم المواطنين.

وأضاف المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء أن الحكومة استعدت وجاهزة ببرنامجها وتنتظر الدعوة لإلقاء رئيس الوزراء بيان الحكومة أمام البرلمان، مشيرًا إلي أنه حتى هذه اللحظة لم يتحدد الموعد وهذا مرتبط بشئون البرلمان الداخلية خاصة الانتهاء من اللائحة الداخلية وتشكيل اللجان.

وأشار القاويش إلى أن بيان الحكومة أمام البرلمان سيتضمن تفاصيل كثيرة ورؤية الحكومة خلال الفترة القادمة خاصة بما تقوم به من مشروعات وخدمات تهدف في المقام الأول صالح الوطن والمواطن.

وكانت بعض الجهات الإعلامية قد تناولت على مدار الأيام الماضية قضية التعديل الوزاري إنطلاقا من توقعات وفي ضوء عدد من المشكلات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك