البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"إسماعيل" يبحث مع وزير الاستثمار السوداني سبل التعاون في مجالات الزراعة

شريف إسماعيل خلال
شريف إسماعيل خلال لقاءه بوزير الاستثمار السوداني

 استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، الدكتور مدثر عبد الغني وزير الاستثمار السوداني، وذلك على هامش مشاركته في المنتدى الأفريقي الأول للتجارة والاستثمار في أفريقيا المنعقد في مدينة شرم الشيخ.

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء على عمق العلاقات المصرية السودانية، مشيرا الى ان الشعبين المصري والسوداني يجمعهما العديد من روابط الأخوة ووحدة المصير والمصالح المشتركة.

وقال السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن اللقاء تم خلاله استعراض سبل تطوير علاقات التعاون بين البلدين لا سيما في مجالات الزراعة والتصنيع الزراعي وتربية الثروة الحيوانية، وإمكانات المشاركة المصرية في هذه المجالات لاسيما في مجال زراعة السلع الاستراتيجية مثل القمح.

ومن جانبه، عرض الوزير السوداني للإمكانات السودانية المتاحة في مجال الزراعة من أراضي ومياه سطحية وجوفية، والتي يمكن للشركات المصرية التعاون والمساهمة في استغلالها، كما طلب من الجانب المصري تحديد نوعيات المحصول التي يرغب في زراعتها لتحديد منطقة مناسبة له هناك.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه تم الاتفاق خلال اللقاء على تكثيف تبادل الزيارات للوفود الرسمية والخاصة في مجال التجارة والاعمال لبحث فرص التعاون المختلف في كافة القطاعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك