البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

محافظ"الجيزة" يقررتشكيل لجنة لحل مشكلات مستثمرى السادس من أكتوبر

محافظ الجيزة خلال
محافظ الجيزة خلال اجتماعه بجمعية مستثمري السادس من أكتوبر

عقدت جمعية مستثمري السادس من اكتوبر اجتماعا بمقر الجمعية برئاسة محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي ، لتلبيه دعوة المستثمرين لبحث بعض المشاكل المتعلقة بالاستثمار، والمستثمرين فى مدينة 6 أكتوبر ،منها المصانع المغلقة وعدم قيام المصانع العاملة بطاقاتها القصوي .

ورحب محمد جنيدي رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر بتلبية محافظ الجيزة لحضورالإجتماع فى إطار التواصل الحكومى مع جمعيات الأعمال والمستثمرين .

وقال الدكتور محمد خميس شعبان ان المستثمرين الصناعيين يعانوا من مشكلات عديدة ، وان القوانين التي تحكم المنظومة الاستثمارية لا تتناسب مع متغيرات المرحلة الحالية ، ولهذا يجب وضع مقترحات للحلول ومناقشتها مع المستثمرين.

من جهته أقترح محمود برعي الأمين العام لجمعية مستثمرى السادس من أكتوبرعقد اجتماع في القريب العاجل بمكتب محافظ الجيزة، لتنفيذ الأليات والحلول التى تم مناقشتها اليوم .

من جهته اضاف المهندس احمد سمير عضو مجلس النواب عن دائرة السادس من أكتوبر انه يوجد مشكلات عديدة تواجه المستثمرين ، منها منظومة الجمارك خاصة العاملة فى مجال السيارات ، والتى تمتلىء الموانىء ببضائعها، مثل "جنرال موتورز" و"البافارية للسيارات".

وتم الإتفاق فى نهاية الإجتماع على تشكيل لجنة للتنسيق بين جمعية مستثمرى السادس من أكتور برئاسة الدكتور راضي امين نائب محافظ الجيزة، للعمل في 3 محاور، والتى تتمثل فى "عمل بيان بمتوسط المصانع المغلقة" و"توظيف اكبر عدد من الخريجين والعاطلين عن العمل" بالإضافة الى "عمل حصر للمناطق المعدومة وتحت خط الفقر"، وقد تم الحصر حتي الان 5 مناطق ومازال الحصرجاري.
 
وحضر الإجتماع كلا من محمد جنيدي – رئيس مجلس ادارة جمعية مستثمري السادس من اكتوبر ، والدكتورمحمد خميس شعبان – نائب اول رئيس مجلس الادارة ، ومحمود برعي – امين عام جمعية مستثمري السادس من اكتوبر، وعمر الصعيدي – امين الصندوق، و صابر الصباحي سرور – نائب رئيس مجلس الادارة لشئون الخدمات واللجان .

كما حضر الإجتماع الدكتور وائل الخولي – نائب رئيس مجلس الادارة لشئون التدريب والتشغيل ، والمهندس احمد سمير – نائب رئيس مجلس الادارة للعلاقات الخارجية وعضو مجلس النواب ، واسامة العرقسوسي – عضو مجلس الادارة، واحمد جابر – عضو اللجنة التنفيذية ونائب رئيس غرفة الطباعة في اتحاد الصناعات المصرية ، وريمون عطالله – عضو اللجنة التنفيذية

وضم الاجتماع عدد من نواب مجلس الشعب وهم الدكتور ايمن ابو العلا – عضو مجلس النواب ، وهاني نجيب فوزي – عضو مجلس النواب
ونادية هنري بشارة – عضو مجلس النواب .

يذكر أن اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة قد عقد اليوم إجتماعاأخرمع مجلس أمناء مدينة السادس من أكتوبربحضور الدكتورمجدى عبد المنعم رئيس المجلس، بحضور المسئولين فى جهاز المدينة وقطاعات الشرطة والتعليم والصحة والكهرباء والنقل والتموين والمرافق، بالإضافة الى كباررجال الأعمال والمستثمرين وممثلى الشباب والمرأة والسكان .

وناقش الإجتماع المشار إليه كافة قضايا النقل والتعليم والأمن والحماية المدنية والصحة ومختلف مشكلات وقضايا مدينة السادس من أكتوبر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك