البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالصور.. "الشيحي" و"بدر" يفتتحان كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس

الشيحي و زكي بدر
الشيحي و زكي بدر خلال افتتاح كلية طب الأسنان

افتتح الدكتورأشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي و الدكتورأحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية صباح اليوم الخميس مبنى كلية طب الأسنان جامعة عين شمس.

وشدد الوزير على ضرورة تعظيم سبل الاستفادة من الموارد المتاحة، والمحافظة على جودة الأداء، بما يساهم فى النهوض بمؤسساتنا التعليمية.

وأعرب الشيحى عن سعادته بما شاهده خلال الافتتاح مشيداً بالجهود الذاتية لرجال الأعمال وأعضاء هيئة التدريس التى اسهمت فى انجاز هذه الانشاءات والتى تعد بدورها إضافة هامة للعملية التعليمية وتدريب الطلاب، وتقديم الخدمة العلاجية المجانية للمواطنين.

ومن جانبه أعلن الدكتور خالد عبد الغفار عميد الكلية عن اكتمال كافة التخصصات المطلوبة بالكلية، بعد أن تم نقلها من مدرسة التمريض إلى الكلية، والعمل على توسيعها، مشيراً إلى أن الاتجاه العام بالجامعة في الفترة القادمة هو العمل على زيادة ميزانية كل كلية، بهدف تقليل العبء على ميزانية الدولة، والانفاق على تطوير المستشفى.

يذكر أن مبنى الكلية يتكون من 6 أداوار تكلف بشكل اجمالى150 مليون جنيه على مساحة 3000 متر، يشمل 18 وحدة أسنان وعدد من المعامل والوحدات العلاجية كعيادات الأطفال، والتقويم، وعلاج الجذور، ومعامل محاكاة حديثة لتدريب الطلاب، ووحدة عالمية للأشعة المقطعية ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى وحدة جراحة الوجه والفكين المتمثل في 3 غرف عمليات على أحدث مستوى، وغرف اقامة لمرضى الجراحة.

شهد الافتتاح كل من الدكتور عبد الوهاب عزت القائم بعمل رئيس جامعة عين شمس، والدكتورحسام الملاحى رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات والدكتورخالد عبد الغفار عميد الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك