البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

القوى العاملة: صرف 6 ملايين جنيه إعانات لـ 68 منشأة سياحية متعثرة

جمال سرور وزير القوى
جمال سرور وزير القوى العاملة

أعلن وزير القوي العاملة جمال سرور، استمرار مديرية القوي العاملة بجنوب سيناء، في صرف 6 ملايين و20 ألفا و942 جنيها، إعانات طوارئ لـ 68 منشأة سياحية وفندقية، تعثرت في صرف أجور عمالها، نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها هذه المنشآت، وذلك من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشأت.

وقال الوزير إنه تم صرف هذه المبالغ طبقا للطلبات الواردة من غرفة المنشأت السياحية لصندوق إعانات الطوارئ بالوزارة، فضلا عن بحث باقي الطلبات تباعا للمنشأت المتعثرة حتى يتم صرف إعانات الطوارئ لعمالها، مؤكدا أنه في مقابل ما تم صرفه، تم استبعاد طلبات 88 منشأة لعدم استيفاء ضوابط الصرف، حيث أظهرت القوائم المالية لتلك المنشآت أنها تحقق أرباحا.

وأوضح سرور أن ذلك يأتي في إطار ما قررته الحكومة لمساندة العاملين والمنشآت بالقطاع السياحي نتيجة الظروف الاقتصادية التي يمر بها.

وقال السيد الخطيب مدير المديرية إن المنشأت الفندقية والسياحية التي تم صرف الإعانة لها في مدن شرم الشيخ ودهب ونوبيع وطابا وسانتا كاترين، بواقع 4 ملايين و699 ألفا و57 جنيها لـ 52 منشأة سياحية وفندقية، و785 ألفا و951 جنيها لـ 10 منشأت سياحية ، و535 ألفا و934 جنيها لـ 6 فنادق.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك