البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة يعلن استضافة مصر لبطولتين دوليتين فى الفروسية بشرم الشيخ مارس القادم

خالد عبد العزيز خلال
خالد عبد العزيز خلال مؤتمر الإعلان عن تفاصيل بطولتى الفروسية

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، مؤتمر الإعلان عن تفاصيل بطولتى الفروسية  الدوليتين لقفز الموانع والمقرر إقامتهما على ملاعب الفروسية بفندق كونكود السلام بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء فى الفترة 3-12 مارس القادم تحت رعاية وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

وأقيم المؤتمر بقاعة الندوات بمركز شباب الجزيرة بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري للفروسية، والدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، وعدد من قيادات الوزارة منهم محمود الحلو المدير التنفيذي للوزارة.

وأوضح وزير الرياضة أن هناك العديد من الشباب يحرصون على متابعة منافسات بطولات الفروسية، وأن إقامة بطولتي الفروسية لقفز الموانع بشرم الشيخ يساهم بشكل كبير فى تنشيط السياحة من خلال استضافة اللاعبين والوفود المشاركة حيث تبدأ البطولة الأولى فى الفترة 3-5 مارس والبطولة الثانية في الفترة 10-12 مارس القادم.

وتطرق المهندس خالد عبد العزيز فى حديثة إلى الحديث حول البطولات الرياضية الدولية التى تستضيفها مصر في الفترة القادمة منها  بطولة البحر المتوسط لكرة اليد المقامة حاليا بالإسكندرية، وبطولة العالم للخماسي الحديث نهاية الشهر الجارى، وبطولة الشراع "الكايت بوردينج"، وبطولة الاسكواش الدولية فى الجونة، وبطولة الكاراتيه الدولية، مشيرا أن الوزارة تحرص على استضافة مصر للبطولات الرياضية الكبرى فى مختلف الألعاب.

ومن جانبه، أكد المهندس هشام حطب أن البطولة تأتى في إطار حرص الدولة على تشجيع السياحة، وتدلل على التعاون المثمر المشترك بين وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية واتحاد الفروسية، مشيرا أن البطولتين يشارك بهما نحو 200 فارس من مختلف الدول تحت رعاية الاتحاد الدولي للفروسية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك