البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

جامعة الأزهر تقرر إحالة طالب "جائزة القرآن" إلى مجلس تأديب

الطالب عبد الرحيم
الطالب عبد الرحيم راضي

قررت جامعة الأزهر، اليوم الإثنين، إحالة الطالب عبد الرحيم راضي الذي أدعى حصوله على المركز الأول عالميا في حفظ القرآن إلى مجلس تأديب للتحقيق معه في هذه الادعاءات، ومنحه فرصة لتقديم ما يثبتها.

كما أعلنت مشيخة الأزهر إلغاء تكريم الطالب المذكور عقب لقاءه مع الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف مع الطالب، بعد أن تشكك في حصوله على الجائزة المذكورة، وذلك في إطار حرص الأزهر على التواصل مع أبنائه الذين يشاركون في بعض المسابقات والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية وتكريم الحاصلين منهم على مراكز متقدمة خاصة وأن الطالب لم يكن لديه ما يثبت ذلك.

كما نفت السفارة المصرية بماليزيا والسفير الماليزي بمصر علمهما بحصول الطالب على الجائزة، موضحة أن المسابقة المذكورة يتم إجراؤها في شهر شعبان من كل عام.

وكانت وسائل الإعلام المختلفة تداولت خبر حصول "عبد الرحيم راضي" الطالب بكلية الصيدلة جامعة الأزهر، على المركز الأول في المسابقة العالمية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم وتم استضافته من قبل بعض الفضائيات.

وكان الطالب أعلن فوزه بالمركز الأول عالميا في حفظ القرآن الكريم، وأثار هذا الأمر في وسائل الإعلام المختلفة الأمر الذي أحدث بلبلة نتيجة تكذيبه من بعض الجهات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك