البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"السياحة" تنظم رحلة تعريفية لمديري الشركات المكسيكية بالأقصر وأسوان والقاهرة

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

قالت وزارة السياحة، إن وفداً من مديرى شركات السياحة المكسيكيين يقوم بزيارة مصر فى الفترة من 13 إلى 20 فبراير الجارى تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، مشيرة إلى أن الوفد يضم 12 فردا من كبار منظمى الرحلات المكسيكيين، بالاضافة إلى الكاتبة الصحفية المكسيكية Laura Rodriguez contine وهى واحدة من أهم الكتاب السياحيين فى المكسيك ولها برنامج تلفزيونى خاص يتم بثه على القناة 40 واسعة الانتشار.

وأضافت الوزارة، أن الوفد يقوم بزيارة المعالم الاثرية الخالدة بالأقصر وأسوان ويقوم بعمل رحلة نيلية بين الأقصر وأسوان، ويختتم زيارته بالقاهرة والجيزة ومعالمهما الأثرية التى تضرب بجذورها فى عمق التاريخ.

ومن المقرر أن يلتقى الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة الوفد المكسيكى بالقاهرة مستعرضاً مستجدات الأوضاع السياحية الراهنة، والإجراءات الاحترازية التى أتخذتها الحكومة لرفع كفاءة تأمين المطارات المصرية.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المتواصلة من قبل صناع القرار السياحى بمصر والمكسيك لإنعاش الحركة السياحية المكسيكية القادمة لمصر، والعمل على تحسين الصورة الذهنية لمصر فى الخارج والترويج لمنتج السياحة الثقافية خاصة فى الاقصر وأسوان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك