البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

قوات حرس الحدود: تدمير 4 أنفاق حدودية وضبط متسلل فلسطينى برفح

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تمكنت قوات حرس الحدود على مدار الأيام القليلة الماضية من إكتشاف وتدمير 4 فتحات أنفاق جديدة على الشريط الحدودى بشمال سيناء، وضبط فلسطينى أثناء قيامه بالتسلل عبر المنطقة الحدودية، والقبض على اثنين من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر مخبئة داخل سيارة فنطاس لنقل المياه بالعريش.

كما استطاعت القوات اكتشاف وتدمير مزرعتين لنبات الخشخاش المخدر داخل الدروب الجبلية بمنطقة أبو رديس، وحرق كميات من البذور ونباتات البانجو الجافة تم ضبطها بمخازن جبلية ملحقة بتلك المزارع.

ونتيجة للسيطرة الكاملة على المعابر والمعديات شرق القناة، تم ضبط 6 قضايا تهريب مواد مخدرة وبضائع غير خالصة الرسوم الجمركية، وإلقاء القبض على 9 من المهربين والعناصر الإجرامية عثر بحوزتهم على كميات متنوعة من نباتات البانجو ومادة الهيروين وجوهر الحشيش المخدر والملابس المهربة بمناطق معدية سرابيوم والقنطرة شرق، والمعدية نمرة 6، ونفق الشهيد أحمد حمدى على الشاطئ الشرقى لقناة السويس.

وفى نطاق المنطقة الغربية، واصلت قوات حرس الحدود بالتعاون مع القوات الجوية إحكام سيطرتها على الحدود التى شهدت إحباط أكثر من محاولة للتسلل عبر الحدود بمناطق سيوة وبحر الرمال الأعظم، تم خلالها رصد ومطاردة وتدمير سيارة دفع رباعى عقب تسللها داخل الحدود المصرية وإجبار أخرى على الفرار والعودة إلى الغرب، وضبط 5 سيارات بدون لوحات معدنية عثر بداخلها على وسائل اتصال بالقمر الصناعى و3 ملايين و170 ألف قرص من العقاقير المخدرة، و600 قاروصة سجائر مهربة ، وقرابة 1200 قطعة من الملابس والأغطية والأدوية ومعدات التصوير المهربة ، والقبض على 69 متسللًا من جنسيات مختلفة خلال محاولة للهجرة غير الشرعية بالقرب من السلوم.

وفى جنوب مصر تم ضبط سيارة دفع رباعى عثر بداخلها على 5450 قاروصة سجائر مهربة بمنطقة البويطى، والقبض على 9 متسللين أفارقة وبحوزتهم سياراتين و5 أجهزة للكشف عن المعادن بمنطقتى العلاقى والعوينات، حيث تم عرض جميع وقائع الضبط على النيابات المختصه لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وفى سياق متصل وفى إطار الجهود المبذولة لتخفيف العبئ عن كاهل الأشقاء الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، قامت الأجهزة الأمنية والقطاعات المختصة بتنظيم دخول 3346 سيارة أنواع محملة بالبضائع والسلع المختلفة من منفذ كرم أبو سالم، المنفذ الشرعى لدخول البضائع إلى قطاع غزة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك