البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"شكري" يلتقي بنظيره الروماني علي هامش مؤتمر ميونخ

سامح شكري يلتقي بنظيره
سامح شكري يلتقي بنظيره الروماني

التقي سامح شكري وزير الخارجية خلال زيارته الحالية لمدينة ميونخ الألمانية، مع وزير خارجية رومانيا، حيث تم تناول تطورات العلاقات الثنائية.

وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن الوزير الروماني وجه الدعوة للوزير سامح شكري لزيارة بوخارست، وللمشاركة في ذكري مرور ١١٠ عاما علي إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين. 

كما قدم الوزير الروماني التهنئة علي إتمام خريطة الطريق والخطاب الذي ألقاه الرئيس في افتتاح أعمال مجلس النواب بعد انتخابه.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن الوزيرين تناولا خلال اللقاء الأهمية البالغة لمزيد من تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والتعاون بين شباب الدبلوماسيين في البلدين والتعاون في مجالات البحث العلمي والتعليم، واتفقا علي التشاور حول القضايا الإقليمية التي تهم البلدين، كما تحدثا عن التعاون القائم بين مصر والاتحاد الأوروبي لما له من أهمية كبيرة للجانبين علي أساس الاحترام المتبادل والمساواة الكاملة بين الجانبين.

وأكد الوزير الروماني خلال اللقاء علي تقدير بلاده الكامل للدور الرئيسي لمصر في تحقيق الأستقرار، مشددًا علي علاقات الصداقة التي تربط بلاده بمصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك