البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

تأكيدًا لانفراد "المصدر".. "جنرال موتورز مصر" تعلن استئناف أعمالها الأحد القادم

جنرال موتورز - صورة
جنرال موتورز - صورة أرشيفية

أعلنت شركة جنرال موتورز مصر استئناف عمليات الانتاج بمصنعها بالسادس من أكتوبر بدءًا من يوم الأحد القادم، وذلك بعدما قامت بتعليق أعمالها بشكل مؤقت.

وقالت جنرال موتورز في بيان لها، اليوم الخميس، إن الشركة تعزز ثقتها في الاقتصاد المصري الواعد الذي طالما آمنت بقدراته بداية من عام 1983، حيث كانت من أوائل الشركات التي قامت بإنشاء مصنعاً لها بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر، مروراً بالعديد من الاستثمارات التي مثلت حجر زاوية ليس فقط في تاريخ الشركة ولكن في صناعة السيارات المصرية والاقتصاد المصري ككل، متجاوزة الكثير من التحديات وهو ما يعكس مدي تمسكها بالتواجد في هذا السوق الاستراتيجي الهام.

وأضاف البيان أن الشركة تتوجه بالشكر لكافة مسئولي الحكومة المصرية والقائمين على القطاع المصرفي للمجهودات التي تبذل لنتخطى معا هذه المرحلة، كما أكدت جنرال موتورز مصر حرصها كل الحرص على استمرارها في السوق المصرية، التزاماً منها تجاه الصناعة المصرية والاقتصاد المصري الذي تمثل صناعة السيارات والصناعات المغذية لها إحدى ركائزه الهامة.
 
كانت "المصدر" انفردت بنبأ استئناف الشركة لأعمالها يوم الأحد القادم، بعد توقف مؤقت بسبب عدم قدرتها على الإفراج عن مستلزمات الإنتاج المحتجزة في الجمارك منذ فترة بسبب أزمة الدولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك