البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الأحوال المدنية" تعلن إضافة خدمتي "الوثائق الأجنبية" و"الكول سنتر"

مجدى عبد الغفار وزير
مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

قام قطاع مصلحة الأحوال المدنية بتنفيذ خدمتين مستحدثتين للتيسير على المواطنين، وذلك بعد موافقة وزير الداخلية على تنفيذ خطة تطوير أداء قطاع مصلحة الأحوال المدنية.

وتمثلت الخدمتين الجديدتين في استخراج المصدرات باللغة الأجنبية لمن يرغب من ذوى الشأن، وتأتى تلك الخدمة تيسيراً على المواطنين المقيمين خارج البلاد لرفع المعاناة التى يتكبدونها لترجمة واعتماد مصدرات القطاع من الجهات المعنية التى تستغرق الكثير من الوقت والجهد والمال.

وتم إستحداث تلك الخدمة لإصدار وثائق شهادات الميلاد ، والوفاة ، والزواج ، والطلاق ، والقيد فردى بثلاث لغات أجنبية هم الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية" لاستخدامها بالخارج والداخل.

كما اضافت مصلحة الأحوال المدنية خدمة استخراج مصدرات القطاع المختلفة من خلال مركز الخدمة الصوتية "الكول سنتر" عن طريق الإتصال التليفونى سواء من الهواتف الأرضية أو المحمولة بأرقام "16582 / 24004400 / 090070999" وتحقيق التواصل مع المختصين بغرفة عمليات المركز لإنهاء الخدمات المطلوبة مع توصيلها إلى محال إقامة المواطنين وسداد قيمتها عقب الإستلام بالتنسيق مع الهيئة القومية للبريد.

ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على التيسير على المواطنين وتطوير أداء الخدمات الأمنية وتبسيط إجراءات حصول المواطن على الخدمة فى أسرع وقت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك