البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس مجلس النواب يشارك في الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط بألبانيا

علي عبد العال رئيس
علي عبد العال رئيس مجلس النواب

قرر مجلس النواب المصري برئاسة الدكتور على عبد العال، في فعاليات أعمال الدورة العاشرة للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، والمقرر عقدها في العاصمة الألبانية تيرانا، يومي 18 و19 فبراير 2016.

وذكر بيان نشره الموقع الرسمي لمجلس النواب على الإنترنت، أنه من المقرر أن يغادر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب إلى مقر الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف، قبل بدء فعاليات أعمال الدورة العاشرة للجمعية في ألبانيا، وذلك تلبية لدعوة من رئيس الاتحاد بهدف بحث أوجه التعاون الثنائي بين مجلس النواب المصري والاتحاد البرلماني الدولي خلال الفترة القادمة.

وأشار البيان إلى أن المؤتمر البرلماني في ألبانيا سيناقش التطورات السياسية في منطقة المتوسط، وكذلك التحديات الاقتصادية والبيئية التي تواجهها المنطقة، إضافة إلى قضايا الهجرة، وآليات تعزيز الحوار الثقافي بين دول المنطقة.

يذكر أن الجمعية تهدف إلى تطوير التعاون بين أعضائها، ومعالجة القضايا ذات الاهتمام المشترك من أجل تشجيع وتعزيز الثقة بين دول المتوسط بهدف ضمان الأمن والاستقرار الإقليميين وتعزيز السلام، والعمل على ايجاد حلول مشتركة للتحديات التي تواجهها المنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك