البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

إقبال كبير من الحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعى على التحويل لمدينة بدر

مدينة بدر - صورة
مدينة بدر - صورة أرشيفية

أعلن المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين الحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعى، بمدينة القاهرة الجديدة، الذين انطبقت عليهم الشروط، ولكن لم يحصلوا على وحدات، نظرا لتأخر أولوياتهم، على التحويل لمدينة بدر، وذلك فى تيسير أقره وزير الإسكان لهؤلاء المواطنين.

وأضاف رئيس الجهاز إن ٩٠٠ مواطن تقريبا قاموا خلال الأيام الثلاثة الماضية بملء استمارات التحويل التى تم توفيرها بجهاز المدينة، مشيرا إلى أنه تم توفير أتوبيس بمقر الجهاز للراغبين فى نقلهم لزيارة موقع الوحدات السكنية التى سيتم التحويل إليها، وأن عدد الذين قاموا بالتحويل من مدينة السلام لمدينة بدر بلغ ١٦٠٠ تحويل.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد وافق على تعديل رغبات الحاجزين المنطبق عليهم الشروط، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، والزائدين عن عدد الوحدات بمشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة القاهرة الجديدة إلى مدينة بدر.

يذكر أن عدد الحاجزين المستوفين للشروط بمدينة القاهرة الجديدة بلغ 77331 حاجزاً، بينما عدد الوحدات المتاحة يبلغ 1896 وحدة، لذا جاءت موافقة وزير الإسكان من أجل التيسير على المواطنين المنطبق عليهم الشروط، ولكن لم يحصلوا على الوحدات لعدم توافر وحدات تكفى جميع المستحقين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك