البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

القوات المسلحة تعلن عن توفير فرص عمل جديدة بالمشروعات القومية

اللواء أركان حرب
اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية

أعلنت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة عن توفير العديد من فرص العمل لذوي الخبرة والكفاءة من الفنيين وعمال التشغيل والصيانة للعمل على ماكينات الأساسات العميقة "دق الخوازيق"، وماكينات حفر آبار المياه للعمل بالمشروعات القومية التي تنفذها القوات المسلحة بالمحافظات.

كما أعلنت الهيئة الهندسية عن توفير الإمكانية لتدريب سائقي المعدات الأخري للعمل على ماكينات الأساسات العميقة وماكينات حفر الآبار لمدة شهر مدفوع الأجر، على أن يتم التعيين لمن يثبت كفاءته بعد اجتياز الاختبارات المقررة بشرط إجادته للقراءة باللغتين العربية والإنجليزية.

وتقدم طلبات التعيين والالتحاق بمقر إدارة المهندسين العسكريين في شارع منظمة الوحدة الأفريقية بجوار مستشفى عين شمس التخصصي بالعباسية لتخصص الأساسات العميقة، وبمقر دار المياه في شارع حسن مأمون خلف مدرسة المنهل، بمدينة نصر للعمل على ماكينات حفر الآبار.

ويرفق بها الأوراق والشهادات اللازمة وهي: "شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو المعافاة منها، وصحيفة الحالة الجنائية، وصورة رخصة القيادة المهنية وشهادة الميلاد وصورة شهادة المؤهل وشهادة الخبرة إن وجدت"، وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 13/2/2016 ولمدة شهر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك