البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

سحر نصر تطلق الموقع الإلكتروني الجديد لوزارة التعاون الدولي

سحر نصر وزيرة التعاون
سحر نصر وزيرة التعاون الدولي

أطلقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، الموقع الالكترونى الجديد للوزارة "www.moic.gov.eg" اليوم الخميس، بحضور القائمين على الموقع، خلال ورشة عمل بمقر الوزارة.

ووجهت الدكتورة سحر نصر الشكر لفريق عمل الوزارة على جهوده في الأشهر القليلة الماضية في توفير كل البيانات اللازمة والخاصة بعمل الوزارة بهدف اتاحتها للصحفيين والمواطنين إيمانا بأهمية التفاعل معهم والتأكد من أن برامج ومجهودات الوزارة تستجيب وأولويات المواطن.

وقالت الوزيرة، إنها تشجع على الشفافية في تداول كل المعلومات الخاصة بالاتفاقيات التي وقعتها الوزارة، وتوضيح كل الاتفاقيات المتعلقة بكل مجال مثل الصرف الصحى والإسكان والكهرباء، مشيرة إلى أنه تم تطوير مجال البحث في الموقع بحيث يتيح توضيح كل مشروع تم في كل محافظة، مما يساعد أعضاء مجلس النواب في الاطلاع على المشاريع المنفذة في المحافظات. 

وقام الدكتور شهاب مرزبان، مستشار أول الوزيرة، بعمل عرض تقديمي للموقع مع شرح تفصيلي لكافة اقسام الموقع، موضحا أنه يتم تحديث الموقع بشكل يومى، إضافة إلى الورش العمل الجديدة، وتفاصيل الزيارات الميدانية التي تقوم بها وزيرة التعاون الدولى.

وأشار إلى أن الموقع يوضح كل الاتفاقيات التي وقعتها الوزارة منذ انشائها، إضافة إلى تواصل مباشر مع وزيرة التعاون الدولى، منوها إلى أنه تم توضيح كل شركاء التنمية التي تتعاون معها الوزارة.

ويحتوى الموقع على نبذة لشرح عمل الوزارة، والسيرة الذاتية للدكتورة الوزيرة، ومعلومات عن وزراء التعاون الدولي السابقين وأحدث البيانات الصحفية، والإصدارات إضافة إلى العديد من البيانات والمعلومات التي تهم المتصفح، كما أفرد الموقع أيضا زاوية خاصة لحسابات الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي: فيس بوك، تويتر، يوتيوب وفليكر.

يذكر أن الموقع متاح باللغتين، العربية والإنجليزية ويأتي نتاج ثمار عمل دام أربعة أشهر متواصلة قام به فريق من مركز معلومات بوزارة التعاون الدولي بمشاركة ممثلين من قطاعات الوزارة المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك