البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر تشارك فى معرض جنوب آسيا الدولى للسياحة فى الهند

وزارة الخارجية -
وزارة الخارجية - صورة أرشيفية

شاركت مصر فى الدورة الثالثة والعشرين لمعرض جنوب آسيا الدولى للسياحة، والذى أقيم فى العاصمة الهندية نيودلهى خلال الفترة من 29 إلى 31 يناير 2016.

وأقام المكتب السياحى بالسفارة المصرية وهيئة تنشيط السياحة جناحاً يعكس العمارة الفرعونية، وقامت ست شركات مصرية بعرض موادها الدعائية فى الجناح كما تفاعل ممثلوها مع وكلاء السياحة والسفر من الهند والعديد من الدول الآسيوية المشاركة فى المعرض. 

وكان وزير السياحة والثقافة والطيران الهندي قد افتتح فعاليات المعرض الذي تشارك به 35 دولة فى نسخته لهذا العام منها الولايات المتحدة والمكسيك واليابان ونيوزيلندا والأردن والإمـارات وروسيا وتايلاند، بالإضافة إلى مشاركة شركات سياحية من 28 ولاية هندية.

من جانبه قام حاتم تاج الدين سفير مصر لدى الهند بافتتاح الجناح المصرى بالمعرض، حيث التقى بكل من مساعد وزير السياحة والثقافة والطيران الهندى، الذى أشاد بالجناح المصرى المشارك بالمعرض، مشيراً إلى العلاقات الثقافية والروابط الحضارية التى تجمع البلدين. 

ذكر رئيس اتحاد الشركات السياحية الهندية أن مصر تمثل مقصداً سياحياً استثنائياً من حيث ما يوفره من عوامل جذب وأسعار تنافسية للسائح الهندى، مضيفاً أن نصيب السوق المصرى من حجم السياحة الهندية يمكن زيادته خلال الأعوام المقبلة بما يتناسب مع مكانة مصر الحضارية وإمكانياتها السياحية بزيادة رحلات الطيران المباشرة بين المدن الهندية ومقاصد السياحة فى مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك