البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تنسيق "مصري-فلسطيني" في مجلس الأمن لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي سياسيًا

رياض منصور السفير
رياض منصور السفير الفلسطيني بالأمم المتحدة

كشف رياض منصور السفير الفلسطيني لدى الأمم المتحدة، عن وجود مساعٍ فلسطينية مصرية على أعلي مستوي في مجلس الأمن والأمم المتحدة، من أجل فتح الطرق أمام عملية سياسية تعمل على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية.

وقال منصور في حوار مع موفد وكالة أنباء الشرق الأوسط برام الله اليوم الأربعاء، إن الدبلوماسية الفلسطينية على تواصل مستمر ويومى مع الوفد المصري في نيويورك من أجل ترتيب الاوراق والأولويات، مؤكدا أن مصر هي قلب الامة وأكبر دولة عربية ودائما هي التي تستطيع أن تلعب الدور الكبير في المحافل الدولية للقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأوضح أن التنسيق على قدم وساق وسنعمل سويا بقيادة مصر في مجلس الأمن ومع كل الاصدقاء بما فيهم فرنسا ليتحمل مجلس الأمن مسئوليته تجاه إزاحة العقبات من طريق عملية سياسية وفى المقدمة منها الاستيطان الإسرائيلي ليساعد في نجاح المساعى الفرنسية فيما يتعلق بالمؤتمر الدولى للسلام الذي تجهز له باريس قريبا.

وأكد أن كل الجهود الممكنة ستبذل مع الاصدقاء في مجلس الأمن لكى نعمل على زيادة الحضور لتحريك القضية الفلسطينية وإنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك