البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الإسكان يواصل اجتماعاته مع نواب البرلمان لبحث مشكلات دوائرهم

مصطفى مدبولي وزير
مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

واصل الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاته الدورية المحددة مع أعضاء مجلس النواب، لبحث مشكلات دوائرهم، ووضع الحلول العاجلة لها، حيث التقى فى اجتماع موسع، بحضور مسئولى الوزارة، عدداً من نواب البرلمان فى المحافظات المختلفة.

وخلال الاجتماع أثار نائب إيتاى البارود بالبحيرة مشكلة توقف العمل بمشروع الصرف الصحى بقريتين بدائرته، ورد مسئولو الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، بأنه تم سحب الأعمال من شركة المقاولات العاملة بإحدى القريتين لتأخرها فى التنفيذ، وتم إسناد الأعمال لشركة المقاولون العرب، ومن المقرر انتهاء العمل بالقرية قريباً، حيث تدخل هذه القرية ضمن مشروعات صرف صحى القرى الممولة من المنحة الإماراتية، أما القرية الأخرى فيتم دفع العمل بها حاليا لسرعة الانتهاء من المشروع.

كما كلف الدكتور مصطفى مدبولى لجنة من مكتب المتابعة الخاص به بعمل تقرير اليوم عن شكوى أحد النواب بشأن مشكلات الصرف الصحى بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية، مكلفاً أعضاء اللجنة بالتواصل مع النائب وشرح نتائج المتابعة له.

وكلف الوزير نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بعقد اجتماع مع عدد من المستثمرين بمدينة العبور، لحل مشاكلهم التى أثارها نائب الدائرة خلال الاجتماع.

وخلال الاجتماع قدم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شرحاً للموقف التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى، وشروط التقديم، وكذا مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، إجابة عن استفسارات عدد من النواب الحاضرين.

كما شهد الاجتماع تسجيل عدد من النواب إشادتهم بما تقدمه وزارة الإسكان من جهود فى مختلف القطاعات التابعة لها، مؤكدين أنه سيتم العمل معاً على تلافى السلبيات وحل المشكلات المختلفة، ورحب الوزير بهذه الروح، مؤكدا أننا جميعا هدفنا واحد، هو مصلحة الوطن والمواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك