البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"السياحة": زيارة الأمير هنريك تسهم فى تحسين الصورة الذهنية لمصر

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

قالت وزارة السياحة، أن الزيارة التى يقوم بها الأمير هنريك زوج ملكة الدنمارك إلى مصر تسهم بشكل فاعل فى تحسين الصورة الذهنية، مؤكدة أن زيارة المشاهير والشخصيات العامة يتم تعظيم الاستفادة منه واستغلاله فى الترويج السياحى وعكس الصورة الحقيقية لمجريات الامور فى مصر.

وأشارت الوزارة فى بيان لها اليوم الثلاثاء، أن زيارة الأمير هنريك لمصر ودية من الدرجة الأولى، وبدعوة سياحية خاصة من أحد أصدقائه، حيث أعتاد الأمير زيارة مصر فى هذا التوقيت لقضاء إجازة خاصة، لافتة إلى أن الزيارة تعكس حرص شخصيات بمكانة الأمير هنريك على قضاء إجازتهم الشخصية فى مختلف المدن المصرية والتأكيد على أمن وأمان المقاصد السياحية المصرية والذى يعكسه تفضيل أعضاء العائلة المالكة الدنماركية بقضاء اجازتهم فى مصر.

كان الأمير هنريك زار المتحف المصرى فى جولة إرشادية متخصصة كما قام بجولة بمنطقة حى الحسين والازهر وقصر البارون ومنطقة مصر القديمة وقام برحلة نيلية فى القاهرة، كما زار اهرامات الجيزة وابوالهول ومنطقة البانوراما الاثرية.

يذكر أن زيارة الأمير الدنماركى تمتد فى الفترة من 20 يناير إلى 13 من فبراير الجارى، وأن الزيارة تتضمن أيضا مدن شرم الشيخ والاسكندرية والفيوم واسوان والاسماعيلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك