البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

اليوم.. استكمال محاكمة "سرحان" و"جنينة" بتهمة سب وقذف وزير العدل الأسبق

هشام جنينة رئيس الجهاز
هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، محاكمة هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، والصحفية بجريدة الوفد تهاني إبراهيم، ورئيس تحرير الجريدة مجدي سرحان، وذلك في قضية اتهامهم بارتكاب جريمة السب والقذف العلني بطريق النشر بحق وزير العدل الأسبق المستشار عادل عبد الحميد.

وكانت نيابة استئناف القاهرة قررت إحالة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، ومجدي سرحان، رئيس تحرير جريدة الوفد، وتهاني إبراهيم المحررة بجريدة الوفد إلى محكمة الجنايات لتورطهم في سب وقذف وزير العدل المستشار عدل عبدالحميد.

وكشفت تحقيقات المستشار وائل جمال رئيس نيابة الاستئناف أن المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات تورط في جريمة السب والقذف لوزير العدل المستشار عادل عبدالحميد في موضوع صحفي تم نشره بجريدة الوفد بتاريخ 29 سبتمبر من العام الماضي في العدد رقم 8303 تحت عنوان "اخلع وشاحك يا وزير العدل"، والذي تضمن تصريحات للمستشار هشام جنينة بتقاضي وزير العدل مبالغ بدون وجه حق بالمخالفة للقانون ونهب أموال الدولة حال عمله عضوًا بمجلس إدارة شركة الاتصالات.

وباشر المستشار صلاح دياب المحامي العام بنيابة استئناف القاهرة التحقيق في البلاغ المقدم من وزير العدل، يتهم المستشار هشام جنينة بسبه وقذفه واستمع إلى شهادة عدد من الإعلاميين والصحفيين في الواقعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك