البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

500 شاب يتأهلون للدورة الأولى من "البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة"

البرنامج الرئاسي
البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب - صورة أرشيفية

أعلنت اليوم النتائج النهائية لتصفيات الدورة الأولى من"البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة" على الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج حيث تأهل 500 شاب لخوض الدورة الأولى.

تبدأ الدورة الأولى في السادس من فبراير القادم وتستمر لمدة 8 أشهر حيث يضم البرنامج 11 دورة تدريبية كما يخضع الطلاب لعدد من التقييمات خلال الدورة تنتهي بمشروع تخرج يقدم الطلاب من خلاله أفكار مبتكرة لحل مشكلات مجمعية.

تنوعت طبيعة الطلاب المتأهلين للدورة الأولى حيث تم مراعاة التمثيل الجغرافي والنوعي وتم تمثيل محافظات الجمهورية كافة والتخصصات الدراسية المختلفة وكذلك ذوى الإحتياجات الخاصة.

تم إختيار المجموعة الأولى بعد أربعة مراحل من التقييم بدأت بالتسجيل على الموقع الإلكتروني ثم تقديم الأوراق ثم إجراء إمتحانى اللغة العربية والإنجليزية ثم المقابلة الشخصية.

وأكد البرنامج أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكتروني هو جزء من "البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة" حيث أن المحتوى العلمي للبرنامج سوف يكون متاحاً عبر الموقع الإلكتروني، كما ستتوالى الدورات عقب بدء الدورة الأولى من البرنامج ما يتيح فرصة كبيره أمام من لم يحالفه الحظ في الإنضمام للدورة الأولى من البرنامج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك