البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"الطباعة والتغليف" تدرس إنشاء منطقة صناعية بمحور قناة السويس

رئيس غرفة الطباعة
رئيس غرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات المصرية خالد عبده

 تدرس غرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات المصرية، إنشاء منطقة صناعية خاصة بالقطاع على محور تنمية قناة السويس، وذلك بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة.

وقال رئيس الغرفة خالد عبده، اليوم الجمعة، إنه تم مخاطبة رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس الدكتور أحمد درويش، لعرض المشروع عليه وتقديم دراسات الجدوى.

وحول خطة الغرفة الترويجية خلال الفترة المقبلة، أوضح عبده أن الغرفة ستشارك في معرض السودان خلال شهر مارس المقبل كما ستشارك في معرض الأردن بشهر إبريل القادم.

وأشار إلى أن الغرفة ستشارك خلال يونيو القادم، في معرض "دروبا" بألمانيا، والذي يعد أكبر معرض طباعة في العالم، ويتيح فرصة فريدة للتعرف على كل ما هو جديد في قطاع صناعات التعبئة والتغليف وإرساء علاقات تجارية متنوعة وإتمام صفقات عالمية جديدة، ولفت إلى أن المعرض سيتضمن إقامة يوم للترويج للمنتجات المصرية، كما يتيح عقد لقاءات موسعة مع العارضين الأجانب.

ولفت عبده إلى أن عائدات القطاع بلغت 10 مليارات جنيه عام 2015، منها 8 مليارات جنيه صادرات غير مباشرة و2 مليار جنيه صادرات مباشرة، منوها بأن الغرفة تسعى إلى زيادة عائداتها لتصل إلى 14 مليار جنيه خلال العامين القادمين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك