البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة يوم الجمعة 29 يناير 2016

الصحف المصرية - أرشيفية
الصحف المصرية - أرشيفية

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الجمعة بعدد من الموضوعات على رأسها مشاركة الرئيس السيسي في القمة الأفريقية بأثيوبيا.


صحيفة الأهرام
تحت عنوان الرئيس يشارك غدا في القمة الأفريقية بأثيوبيان قالت الصحيفة في الوقت الذي يبدأ فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم زيارته العاصمة الإثيوبية أديس أبابا للمشاركة في أعمال القمة الأفريقية السادسة والعشرين التي تعقد غدا، حققت الدبلوماسية المصرية نجاحا جديدا حيث فازت مصر أمس بعضوية مجلس السلم والأمن بالاتحاد الأفريقي لمقعد السنوات الثلاث وهى المرة الأولى التي تفوز فيها مصر بهذا المقعد حيث سبق وفازت مرتين بمقعد العامين جاء فوز مصر بتأييد كاسح بحصولها على 47 صوتا وذلك خلال اجتماعات المجلس التنفيذي الوزاري للاتحاد المنعقد حاليا بالعاصمة الإثيوبية.


صحيفة الجمهورية

وقالت صحيفة الجمهورية تحت عنوان "مصر تفوز بعضوية مجلس الأمن والسلم الأفريقي"، فازت مصر أمس بعضوية مجلس السلم والأمن بالاتحاد الأفريقي لمقعد الثلاث سنوات "2016 - 2019" عن إقليم الشمال بتأييد 47 دولة من دول الاتحاد خلال اجتماع المجلس التنفيذي الوزاري للاتحاد المنعقد في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وتحت عنوان "السيسي في أديس أبابا للمشاركة في القمة الأفريقية الحوكمة والانتخابات وتمويل الاتحاد" قالت، يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم زيارة إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا للمشاركة في أعمال القمة الأفريقية والعالمية السادسة والعشرين التي ستعقد غدا وبعد غد.


صحيفة الأخبار 

تحت عنوان "مصر تسلمت الدفعة الثانية من الرافال" قالت الصحيفة  تأكيدا لانفراد الأخبار وصلت أمس بإحدى القواعد الجوية الدفعة الثانية من المقاتلات الفرنسية رافال.. ضمت الدفعة 3 مقاتلات، وكان في استقبالها 12 مقاتلة متعددة المهام إف 16 ومقاتلات الدفعة الأولى من الرافال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك