البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"السياحة" تدرج مدن جنوب سيناء ضمن مبادرة "مصر في قلوبنا"

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

وافق هشام زعزوع وزير السياحة، علي مد فعاليات مبادرة "مصر في قلوبنا"، إبتداء من أجازة نصف العام الدراسي 28 يناير حتي 30 مايو 2016، ودمج مدن سياحية آخري للمبادرة، وهي دهب وطابا ونويبع، بالتعاون مع كافة الشركات المنفذة للمبادرة الحالية.

تأتي المبادرة في إطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة للنهوض بالقطاع السياحى وتشجيع المواطن للمشاركة ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للإستفادة من المبادرة خاصة، وأن توقيت المبادرة يأتي متزامناً مع أجازات نصف العام الدراسي وهو مايعطي فرصة أكبر لكثير من الفئات العمرية للتعرف والأستمتاع بمعالم مصر السياحية.

وقال سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن المبادرة تهدف إلي تنشيط السياحة الداخلية التي لابد أن يتم فيها التعاون بين هيئة تنشيط السياحة ومؤسسات المجتمع المدنى المختلفة والشركات الناقلة الرسمية وقطاع الأعمال السياحى للحصول علي أفضل العروض والأسعار لجذب مختلف فئات الشعب وخلق وتنمية ثقافة الاجازات لدي المجتمع ورفع نسب الإشغالات الفندقية وزيادة الرواج التجارى البيني بين المحافظات.

وأفاد محمود بأنه تم عمل الدعاية للمبادرة عن طريق الإعلام المرئى والمسموع ووسائل الدعاية المختلفة للإعلان عن المبادرة والاستفادة منها لتوجية الأضواء على مناطق الجذب السياحي بالإضافة إلي الحملات الدعائية  للشركات المنفذة للمبادرة .

ومن جانبه أكد اللواء أحمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة ، أن المبادرة تهدف إلي زيادة حجمالإنفاق السياحى المحلى بما يساهم في إنتعاش حركة السياحة الوافدة لهذه المدن السياحية ورفع كفاءة الخدمات السياحية المصاحبة من مطاعم واماكن ترفية ومزرات واخري بالإضافة إلي الحفاظ علي العمالة .

وأشار نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة أن الحجز يتم عن طريق كافة الشركات المنفذة للمبادرة الحالية بموجب أليات معدة مسبقاً من الشركات لإجراء الحجز.

وأفاد نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة أن البرامج المتوافرة في متناول كافة فئات المجتمع، حيث تبدأ الأسعار المخفضة لرحلات مدن جنوب سيناء للفرد نصف إقامة لمدة 4 أيام 3 ليالى، شاملة الإنتقالات والعشاء البدوى لمدن نويبع ودهب بفنادق 5 نجوم 600 جنيهاً مصرياً للرحلة، وفنادق 4 نجوم 450 جنيهاً مصرياً للرحلة، أما فنادق 3 نجوم 300 جنيهاً مصرياً للرحلة.

أما عن أسعار رحلات طابا تبدأ ب 650 جنيهاً مصرياً للفرد بفنادق 5 نجوم ، 500 جنيهاً مصرياً بفنادق 4 نجوم ، 350 جنيهاً مصرياً للإقامة بفنادق 3 نجوم .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك