البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تشيلسى يشترط الحصول على 100 مليون يورو للتخلي عن "هازارد" لريال مدريد

أدين هازارد لاعب
أدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، إن نادى تشيلسى يرغب في الحصول على مبلغ يتخطى الـ 100 مليون يورو لبيع لاعبة أدين هازارد لنادى ريال مدريد، من أجل محاكاة المبلغ الذي تحصل عليه جاره توتنهام هوتسبير في صفقة بيع جاريث بيل إلى النادي الملكي في صيف عام 2013.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن إدارة النادي اللندني ترغب في الحصول على مبلغ قيمته تتخطى حاجز الـ100 مليون يورو "80 مليون جنيه استرليني" من أجل الموافقة على رحيل هازارد عن ملعب ستامفورد بريدج.

وقالت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب الدولي البلجيكي يعاني بقوة في الموسم الحالي من أجل استعادة مستواه الكبير الذي قدمه في الموسم الماضي وقاد به البلوز للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وحصل على جائزة أفضل لاعب في البريمييرليج.

ولم يتمكن هازارد، لاعب العام في إنجلترا 2015، من تسجيل أي هدف مع أسود غرب لندن هذا الموسم حتى الآن، بل ويعاني بقوة مع الإصابات في آخر شهرين مما يقلل من مشاركاته مع الفريق في الآونة الأخيرة.

لكن جوس هيدينك المدير الفني الهولندي للبلوز، والذي يتولى المهمة مؤقتاً حتى نهاية الموسم، يثق بقوة في إمكانية استعادة قوة هازارد الحقيقية في الأوقات الأخيرة من الموسم من أجل إنقاذ الموسم الكارثي للفريق.

يذكر أن ريال مدريد يضع هازارد ضمن مجموعة من اللاعبين ينوي التعاقد معها بمبلغ يتخطى حاجز الـ 300 مليون يورو وذلك قبل تطبيق عقوبة الإيقاف عن دخول سوق الانتقالات لفترتين من الميركاتو من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك