البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير القوى العاملة يبحث الربط الإلكتروني مع الكويت

جمال سرور وزير القوى
جمال سرور وزير القوى العاملة

يبحث جمال سرور وزير القوى العاملة، مع هند الصبيح وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل وزير الدولة لشئون التخطيط والتنمية في دولة الكويت، الربط الإلكتروني بين الوزارتين بما يضمن استقدام عمالة فنية مدربة، وموثوق في قدرتها المهنية، فضلا عن الحد من مشاكل العمالة والاستقدام بين البلدين، والقضاء على دور الوسطاء في هذا المجال. 

ومن المقرر أن يغادر القاهرة اليوم الأربعاء، جمال سرور وزير القوى العاملة، متوجها لدولة الكويت على رأس وفد رفيع المستوى، في زيارة تستغرق يومين.

ويوقع الوزيران برنامجا تنفيذيا للتعاون الفني بين حكومتي البلدين في مجال التدريب المهني، لتبادل الخبرات والتجارب، وتبادل النصوص التشريعية والتنظيمية، والوثائق والمعلومات في مجال التدريب المهني والمناهج والمعاجم العلمية والفنية، فضلا عن تدريب المدربين.

كما يلتقي سرور خلال زيارته للكويت التي من المقرر أن تبدأ اليوم الأربعاء، مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتى لبحث بعض مشاكل العمالة المصرية، كما يقوم بزيارة مركز إيواء العمالة الوافدة في منطقة جليب الشيوخ، ومقر إدارة عمل محافظة مبارك الكبير، والوقوف على عدد من المشروعات الصغيرة بالمحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك