البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"مدبولي": طرح تنفيذ أكثر من 33 ألف وحدة سكنية فى ٦ مدن جديدة

مصطفي مدبولي وزير
مصطفي مدبولي وزير الإسكان

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح تنفيذ وترسية ٣٣ ألف و٣٥٢ وحدة سكنية، نظام ٣ غرف وصالة، بالإسكان الاجتماعى، فى ٦ مدن جديدة، مشيرا إلى أنه تم تكليف مسئولى مشروع الإسكان الاجتماعى بطرح ٣٠ ألف وحدة سكنية أخرى بالمشروع "غرفتين وصالة" بالمحافظات، بناء على رغبة المحافظين، لتناسب دخول محدودى الدخل.

وأوضح الوزير، في بيان له اليوم الأربعاء، أنه بدأت إجراءات طرح تنفيذ ١١ ألف وحدة سكنية بمدينة ٦ أكتوبر، و٣٧٠٠ وحدة بالعاشر من رمضان، و٢٠١٦ بمدينة العبور، و٥٧٠٠ وحدة سكنية بمدينة ١٥ مايو، و٩٣٦ وحدة بالقاهرة الجديدة، بينما تم ترسية ٧ آلاف وحدة بمدينة ٦ أكتوبر على شركات المقاولات لتنفيذها، وكذا ٣ آلاف وحدة سكنية بمدينة الشروق، وجميع هذه الوحدات ٣ غرف وصالة.

كما كلف وزير الإسكان بسرعة طرح تنفيذ ٣٠ ألف وحدة سكنية، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى في المحافظات، غرفتين وصالة، بناء على طلب المحافظين، لتتناسب ودخول محدودي الدخل في هذه المحافظات، على أن يتم الإعلان عن حجز ٣ آلاف وحدة جاهزة ضمن المشروع، في محافظات الصعيد، بنظام الإيجار.

وقال الوزير، إنه سيتم إرسال خطابات رسمية لمديريات الإسكان على مستوى المحافظات، لبدء طرح تنفيذ الـ ٣٠ ألف وحدة، وفقا للطلب عليها، والمواقع المختلفة المتوافر بها المرافق في المحافظات.

وأكد أنه سيتم تنفيذ وحدات غرفتين وصالة ومطبخ وحمام، وذلك بناء على طلب المحافظين، لتتناسب ودخول المواطنين من محدودي الدخل في هذه المحافظات.

وأشار مدبولى إلى أنه سيتم الإعلان عن حجز ٣ آلاف وحدة سكنية جاهزة ضمن المشروع، في محافظات الصعيد، بنظام الإيجار، تيسيرا على شباب وأسر هذه المحافظات، موضحا أنه سيتم وضع شروط وآليات إيجار هذه الوحدات للإعلان عنها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك