البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بالصور.. وزير الرياضة: 22,5 مليون جنيه لإعداد اللاعبين لدورة الألعاب الأولمبية

اجتماع وزير الرياضة
اجتماع وزير الرياضة بمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية

بحث المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، استعدادات الاتحادات الرياضية لدورة الألعاب الأوليمبية لريودى جانيرو 2016، من حيث الخطط والمعسكرات التدريبية لإعداد اللاعبين المؤهلين للأوليمبياد، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، بمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية بمقر اللجنة بهيئة إستاد القاهرة الدولي.

وتطرق اللقاء لخطط ومعسكرات بعض الاتحادات الرياضية لإعداد اللاعبين منها اتحادات الكرة الطائرة والتايكندو والرماية والريشة الطائرة ورفع الأثقال والملاكمة.

واتفق الوزير مع رؤساء الاتحادات الرياضية على صرف المبالغ المالية المطلوبة من الوزارة خلال الأسبوع القادم للبدء الفورى فى تنفيذ الخطط الموضوعة لإعداد اللاعبين الذين تأهلوا لأوليمبياد ريودى جانيرو، مشيرا أنه من المقرر صرف نحو 22.5 مليون جنيه للاتحادات الرياضية التى تأهل عنها لاعبون إلى أوليمبياد ريودى جانيرو.

ودعا عبد العزيز جميع رؤساء الاتحادات الرياضية ببذل أقصي ما فى وسعهم من أجل تنفيذ الخطط التدريبية للاعبي مصر تمهيداً للحصول على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية فى أوليمبياد ريودى جانيرو، مطالبا بالاستفادة من التطوير الذى لحق بالمركز الأوليمبي بالمعادى وإقامة المعسكرات التدريبية للاعبين في الألعاب الفردية والجماعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك