البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"السيسي" يستعرض مع وزير البترول التوسعات في إنتاج الأسمدة

السيسي خلال اجتماعه
السيسي خلال اجتماعه مع الوزراء اليوم

استعرض طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية تطورات التوسعات في إنتاج الأسمدة من الخطين الثاني والثالث لشركة مصر لإنتاج الأسمدة "موبكو" والتي تنتج 1.35 مليون طن سنوياً من اليوريا المحببة، بالإضافة إلى مشروعات إنتاج الإيثيلين والبولي إيثيلين الذي تنتجه الشركة المصرية لإنتاج الإيثيلين ومشتقاته "ايثدكو" بطاقة تبلغ 400 ألف طن سنوياً، وتدخل هذه المادة كعنصر وسيط في صناعات البلاستيك.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والسادة وزراء التخطيط والمتابعة، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والكهرباء والطاقة المتجددة، والنقل، والبترول والثروة المعدنية.

وفي ختام الاجتماع، أكد الرئيس على أهمية مواصلة العمل بدأب في مختلف القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين المصريين، لما لذلك من مردود إيجابي على تحسين مستوى معيشة المواطن المصري، وانتظام الخدمات المُقدمة إليه وضمان جودتها وتحسينها بشكل مُستدام، فضلاً عما توفره مختلف المشروعات التي تدشنها وتنفذها الدولة من فرص العمل وتشغيل الشباب.

 وشدد الرئيس على أهمية تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة وزيادة الاعتماد على المكون المحلي المتوافر بالسوق المصرية في مختلف المشروعات التي يتم تنفيذها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك