البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالصور.. القوات المسلحة تضبط 6 أطنان بانجو و620 بندقية خرطوش

نشاط مكثف لقوات حرس
نشاط مكثف لقوات حرس الحدود

واصل رجال حرس الحدود نشاطهم فى التصدى للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف المساس بالأمن القومى المصرى عبر الحدود على كافة الإتجاهات الإستراتيجية بالدولة.

وتمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثانى الميدانى من ضبط فرد فلسطينى الجنسية وبحوزته تمثالين أثريين يشتبه فى سرقتهم من أحد المتاحف، كما تم دخول 1310 سيارة محملة بالبضائع المختلفة إلى منفذ كرم أبو سالم بإعتباره المنفذ الشرعى لدخول البضائع لقطاع غزة.

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط فرد يستقل سيارة تحمل لوحات معدنية غير قانونية عثر بداخلها على بندقية آلية بالخزنة و273 طلقة آلية ولاب توب ونظارة ميدان و2 هاتف محمول ، كما تم ضبط مخزن بداخله 121 جوال لنبات البانجو المخدر تزن أكثر من ستة أطنان وثلاث عبوات لجوهر الأفيون المخدر تزن حوالى 3 كيلو جرام بمناطق أبو رديس ورأس غارب.

كما نجحت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية بالتعاون مع القوات الجوية من رصد وتدمير ثلاث عربات دفع رباعى و ضبط 8 سيارات لاند كروزر بدون لوحات معدنية تستخدم فى أعمال التهريب ، كما تم ضبط 620 بندقية خرطوش و600 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر و28050 قاروصة سجائر مسرطنة والقبض على 42 فرد من جنسيات مختلفة أثناء محاولتهم الهجرة بطرق غير شرعية عبر الحدود الغربية .

وفى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عربة ربع نقل بدون لوحات معدنية يستقلها خمسة أفراد وبحوزتهم جهازين للكشف عن المعادن بمنطقة الشلاتين على الحدود المصرية السودانية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك