البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الداخلية" تكشف تفاصيل القبض على عناصر إخوانية في أكتوبر وبني سويف

وزارة الداخلية -
وزارة الداخلية - صورة أرشيفية

قال بيان صادر من وزارة الداخلية اليوم الإثنين، إنه فى إطار ملاحقة العناصر الإخوانية الإرهابية من أعضاء البؤر المسلحة والمضطلعه بتنفيذ اعمال العنف والإغتيالات تجاه ضباط وأفراد الشرطة بمحافظة بنى سويف، وردت معلومات تفيد يإختباء الإخوانيين الهاربين بأحد الشقق السكنية في مدينة 6 أكتوبر.

وذكر البيان أن جابر محمود حسيب إبراهيم – مواليد 15/12/1984 – نقاش – ومقيم عزبة كرلس مركز بنى سويف، وشقيقه سيد محمود حسيب إبراهيم – مواليد 11/11/1985 – نقاش – ومقيم عزبة على راغب مركز بنى سويف، أعضاء لجنة العمليات النوعية بمركز بنى سويف بأحد الشقق الكائنة بالحى السادس - المجاورة السادسة - عمارة 120 ­- مدينة 6 أكتوبر، واللذان قاما بإغتيال كلٍ من الرائد محمد عصام سرور بمديرية أمن بنى سويف، أمين شرطة دياب عبداللطيف محمد بقطاع الأمن الوطنى، من خلال إطلاق النيران عليهما حال عودتهما من محل عملهما.

وتم تقنين الإجراءات وحال مداهمة القوات للشقة المشار إليها فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاههم مما دعاها إلى التعامل مع مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع الإخوانين المذكورين ، وعثر بحوزتهما على سلاح نارى وعدد من الطلقات.

في السياق ذاته، قال البيان إنه وردت معلومات تفيد إختباء الإخوانى الهارب محمد حمدان محمد على– مواليد 7/1/1984 – مهندس زراعى – مقيم قرية بنى سليمان مركز بنى سويف – مسئول لجان العمليات النوعية بقطاع وسط بنى سويف التنظيم، بإحدى المزارع الكائنة بمنطقة العلالمة قرية بياض العرب مركز بنى سويف.

وتم تقنين الإجراءات وحال مداهمة القوات المزرعة المشار إليها فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاههم ، مما دعاها إلى التعامل مع مصدر النيران، وأسفر ذلك عن مصرع الإخوانى محمد حمدان محمد على، وعثر بجواه على سلاح آلى عيار 7,62×39مم، وخزينة خاصة به وعدد من فوارغ الطلقات.

وذكر البيان أن المتهم سبق إصداره تكليفات لمجموعة من عناصر الجماعه الإرهابية لرصد تحركات ضباط وأفراد مديرية أمن بنى سويف وقطاع الأمن الوطنى، فضلاً عن قيامه بتوفير الدعم المادى والأسلحة اللازمة لتنفيذ العديد من العمليات الإرهابية بمحافظة بنى سويف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك