البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"عمليات مجلس الوزراء": الأوضاع في الشارع "طبيعية"

شريف إسماعيل رئيس
شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

تابعت غرفة العمليات المركزية بمركز معلومات مجلس الوزراء الوضع في الشارع المصرى بمحافظات الجمهورية، بالتواصل مع المحافظات عبر وسائل الاتصال المختلفة وشبكة الفيديو كونفرانس، وذلك للوقوف على مدى وجود تظاهرات أو اضطرابات بالمحافظات.

وأكدت الغرفة، في بيان لها اليوم الإثنين، سير جميع الأمور بشكل طبيعى فى مختلف مرافق الدولة، فضلا عن وجود سيولة مرورية فى الشوارع مع انتظام حركة مترو الأنفاق، وانتظام حركة القطارات فى الوجهين القبلي والبحري، وكافة وسائل النقل البرى والنهرى.

لافتة الغرفة إلى أنها لم تتلق أي بلاغات بوقوع اشتباكات أو أحداث عنف أو تفجيرات منذ صباح اليوم وحتى الساعة الثانية ظهرا، وقالت إن ذلك يأتى في ظل الانتشار الأمني الاحترافي من قبل رجال الشرطة والجيش لتأمين المؤسسات والمنشآت العامة، بالتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

ورصدت الغرفة العثور على قنبلة بجوار فندق الواحة بالجيزة وأخرى بالإسكندرية أمام مقهى بالورديان وتم التعامل معهما.

ويشارك في الغرفة مندوبون من وزارات الدفاع والداخلية والتنمية المحلية والصحة والكهرباء والطاقة المتجددة وهيئة الإسعاف، وتعتمد الغرفة على العديد من الآليات في رصد ومتابعة الشارع المصري، منها المرصد الإعلامي والمرصد الميدانيK والربط المباشر مع غرف عمليات المحافظات والجهات المعنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك