البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

قائد المنطقة المركزية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

اللواء أركان حرب
اللواء أركان حرب أيمن عامر قائد المنطقة المركزية

قام اللواء أركان حرب أيمن عامر، قائد المنطقة المركزية العسكرية، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بأكاديمية الشرطة صباح أمس الأحد، وذلك فى إطار الإحتفال بأعياد الشرطة.

وكان في إستقبال قائد المنطقة المركزية مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء عمرو الأعصر، ومساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، اللواء خالد عبد العال، وقيادات أكاديمية الشرطة ومديرية أمن القاهرة.

وبدأت مراسم الزيارة بكلمة ترحيب من رئيس الأكاديمية أعرب فيها عن الإعتزاز والتقدير لتشريف وفد القوات المسلحة لأنها تعبر عن مدى التلاحم بين القوات المسلحة والشرطة فى كافة المناسبات والمحافل الوطنية التي تمثل تاريخ من النضال المشترك، وتعطي نموذجاً للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين كما أنها تعد أكبر رسالة إلى الشعب المصرى كي يطمئن بأن الجيش والشرطة يدُ بيد لحماية الوطن من كافة المخاطر والتحديات.

وقال: "وجودكم معنا نقدره ونعتز به ونُعلى من شأنه لأن هذه الروح الوطنية داعمة لشعبنا وسند لكل مواطن شريف مهتم بأمن وسلامة بلاده للإستقرار والتنمية ، مشدداً على أن الشعب المصرى لديه وعى كبير بأهمية الحفاظ على وطنه وأن التلاحم بين القوات المسلحة والشرطة يُعد نموذجاً يحتذى به".

وقدم قائد المنطقة المركزية العسكرية التهنئة لجميع رجال الشرطة نيابة عن القائد العام للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة.

وأشار في كلمته إلى أن القوات المسلحة تقدم التحية والتقدير والإحترام لجهاز الشرطة ورجالها فى عيدهم الوطنى فهم العين الساهرة على حماية أبناء الشعب المصرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك