البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

ائتلاف العاملين بشركات الطيران والسياحة ينظم رحلة إلي مدينة الفيوم

ائتلاف العاملين بشركات
ائتلاف العاملين بشركات الطيران والسياحة

قام ائتلاف العاملين بشركات الطيران والسياحة بتنظيم رحلة إلي مدينة الفيوم أمس الجمعة، في إطار الجهود الدائمة والمستمرة من أعضاء الائتلاف للمساهمة في حل مشكلات قطاع الطيران ودعم و تنشيط السياحة. 

وقال محمد مطر رئيس مجلس إدارة الائتلاف "تحت التاسيس"، إن هذه الزيارة تاتي ضمن العديد من الفعاليات التي أعلنا عنها مسبقا، وإن الائتلاف سيعمل علي محاولة تغيير الفكر السائد بأن السياحة و الطيران لشرم و الغردقة والاقصر واسوان. 

وأضاف "مطر" إن الائتلاف يحاول من خلال زيارتنا إلى الفيوم أن يوجه رسالة إلي جميع دول العالم والمصريين أن مصر آمنه بالرغم من كل المحاولات التي تستهدف إحراج مصر عالميا. 

وعن اختيار هذا التوقيت للقيام بهذه الفعالية، قال أيمن عمارة المنسق العام للائتلاف، إنهم حاولوا أن يبعثوا برسالة إلي كل دول العالم أن مصر بخير.

وأضاف عمارة، "علينا أن نعي حجم المؤامرة علي مصر وأن نتكاتف في دعم مؤسسات الدولة، وأن نقف إلى جانب الجيش والشرطة في هذه المرحلة الحرجة للعبور إلى بر الأمان لنصل إلى مصر التي يأملها كل المصريين". 

وتابع المنسق العام للائتلاف، أن السياحة المصرية تمرض ولا تموت، وأن أعضاء الائتلاف عازمين على إعادة مصر إلى مكانتها علي الخريطة العالمية للسياحة والسفر، من خلال تنسيق الجهود بين الجهات المعنية والاستفادة من الخبرات والكوادر العاملة في هذه المجال، وهذا ما تم من خلال توجيه الدعوة للشباب من مختلف الاعمار للمشاركة في هذه الفعالية و زيارة محمية وادي الريان و جبل المدورة و البحيرة الساحرة و وادي الحيتان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك