البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"فايد": لم ولن نتستر على الفساد في وزارة الزراعة

عصام فايد وزير الزراعة
عصام فايد وزير الزراعة

أكد عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أن الوزارة لم ولن تتستر على الفساد، وأنها تضرب بيد من حديد على كل الفاسدين، مشيرًا إلى أن الوزارة أبلغت مسبقا الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة عن الملفات التي يجرى التحقيق فيها الآن والتي تتعلق بتزوير بعض ملفًات خاصة بتمليك أراضي زراعية لصالح مواطنين ورجال أعمال دون وجه حق.

وقال وزير الزراعة، في تصريح اليوم الخميس، إن عدد الملفات التي تم إرسالها إلى الأجهزة الرقابية للتحقق منها بلغت 338 ملفا أثبت تورط بعض مهندسي الهيئة في تزوير 37 منها فقط، يتم التحقيق مع المسئولين عنها، مؤكدا أن قلة فقط من بين العاملين في الهيئة هم المتورطين في القضية وأن الجميع يقوم بدورة على أكمل وجه.

وناشد الوزير، المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أي وقائع فساد للجنة مكافحة الفساد المشكلة بوزارة الزراعة ومكاتب الشكاوى داخل أي قطاع أو إدارة أو مديرية للتحقق منها فورا واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأهاب الوزير، بالمتعاملين مع قطاعات الوزارة المختلفة، الإبلاغ الفوري عن أية انحرافات من قبل الموطفين أو تعطيل مصالح جمهور المتعاملين مع الوزارة، حتى يتسنى للوزارة اتخاذ الإجراءات العاجلة تجاه الانتهازيين وأصحاب الضمائر الخربة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك