البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"سالمان" يبحث مع سلطان الجابر العلاقات المصرية الإماراتية الثنائية

أشرف سالمان وزير
أشرف سالمان وزير الاستثمار

عقد أشرف سالمان لقاء مع الدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتي، بمشاركة وفدي الجانبين، استعرض خلالها العلاقات الاقتصادية الثنائية في ظل التطورات الاقتصادية التي تشهدها مصر، بجانب استعراض العلاقات السياسية المتميزة والتنسيق الكامل بين مواقف البلدين.

وأكد الدكتور سلطان الجابر على قوة ومتانة العلاقات على كافة الأصعدة والرغبة في تنميتها، مضيفاً أن العلاقة بين مصر والإمارات استمرت بالنمو فى ظل توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

كما تم استعراض المشروعات الإماراتية العاملة في مصر وبحث سبل تنميتها والفرص الاستثمارية المتاحة التي يمكن للشركات الإماراتية الدخول فيها، كما تم استعراض نتائج مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، ومناقشة دعم وزيادة الاستثمارات في مجال إنتاج الطاقة خاصة الطاقة المتجددة من الرياح والطاقة الشمسية.

واجتمع وزير الاستثمار مع السيد مصطفى عبد الودود، الرئيس التنفيذي لأحد أكبر الشركات العاملة  في مجال private equity في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، حيث تم مناقشة خطط الشركة المستقبلية لتوسعة أنشطتها في مصر، حيث كشف رئيس الشركة عن الاهتمام بالدخول في مشروعات الطاقة والمشروعات الخدمية في مصر وبحث الاستثمار في مجال الصناعات الغذائية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك