البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ بني سويف يطالب بوضع حلول مبتكرة لتحقيق التحسن المطلوب

شريف محمد حبيب محافظ
شريف محمد حبيب محافظ بني سويف

أكد محافظ بنى سويف، المهندس شريف محمد حبيب، على ضرورة تكثيف حملات النظافة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة كل صور الإشغالات في نطاق المراكز والمدن، مؤكدًا ضرورة المتابعة الميدانية بالقرى إضافة إلى ضرورة التواصل المباشر مع المواطنين لحل مشاكلهم.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الثلاثاء برؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات الهندسية والتخطيط العمراني بالمحافظة والتخطيط ومتابعة الخطة بديوان عام المحافظة.

كما شدد محافظ بني سويف خلال الاجتماع على ضرورة وضع الحلول المبتكرة والإجراءات السريعة لتحقيق التحسن المطلوب  والملموس الذي يشعر به المواطن باعتباره معيار نجاح المسئول مع زيادة حجم الاستفادة القصوى من الجهود المبذولة لصالح أهالي المحافظة.

واستعرض توجيهات وقرارات اجتماع مجلس المحافظين بمجلس الوزراء والتي ترتكز على اليقظة الأمنية وتحقيق رغبات المواطنين بحلول غير تقليدية للتمويل من المشاركة المجتمعية الجادة بالتوازي مع اعتمادات الخطة الاستثمارية والعاجلة بجانب  تطوير آلية جمع وتدوير القمامة من المنازل والمحال مباشرة إلى المدافن ومصانع تدوير المخلفات سواء من خلال القطاع الخاص أو الجمعيات الأهلية.

وطالب بالانضباط الإداري داخل كل الجهات والمصالح الحكومية وإجراء عملية تقييم شامل لأداء كل المسئولين انطلاقا من معايير المصداقية والشفافية التامة والاحترام المتبادل والتعامل في إطار الانضباط من أجل مصلحة المواطنين لحل المشاكل المزمنة التي يعانى منها المواطن وحقه في معيشة كريمة

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك