البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الداخلية: تعاهدنا على بذل أقصى جهدنا من أجل سلامة الوطن

مجدي عبد الغفار وزير
مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

قال اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، إن المرحلة الحالية تحتم على جميع قطاعات وأجهزة الوزارة، العمل الجاد وفق محددات واضحة، مشيرا إلى أن إنجاز الأهداف والإستراتيجيات الأمنية سيظل مرهوناً بالانضباط فى الأداء والالتزام بالقانون واحترام حقوق الإنسان والحفاظ على كرامة المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير بعدد من مساعديه؛ حيث قدم لهم والقيادات الأمنية وجميع أعضاء هيئة الشرطة التهنئة بمناسبة عيد الشرطة، مشيراً إلى أن عيد الشرطة يجسد فى غاياته وحقيقته روحاً تعبر عن التفانى والعطاء والتضحية التى يقوم بها رجال الشرطة، ضباطاً وأفراداً وجنودا،ً من أجل حفظ أمن ومقدرات مصرنا الغالية.

وقال وزير الداخلية إن رجال الشرطة المصرية يعاهدون مصر وشعبها العظيم ببذل كل الغالى والنفيس من أجل حماية الوطن والمواطنين، ملتزمين بسيادة القانون وحماية الحقوق والحريات واحترام القيم والكرامة الإنسانية وحقوق الإنسان التى كفلها الدستور، ومتمسكين بالقيم المهنية والأخلاقية المقترنة بأطر رسالتهم الأمنية لحماية الشعب المصرى.

وأضاف أن التقدير الذى يلقاه رجال الشرطة من جموع الشعب المصرى، يزيدهم إصراراً على بذل أقصى الجهود بلا توانٍ وبالتضحية بأرواحهم بلا تردد من أجل تحقيق الأمن لمصر، مؤكداً أن رجل الأمن الذى يحمل الرسالة الأمنية ويضطلع بمسئولية المواجهة، يدرك أبعاد التحولات الإقليمية والدولية المختلفة المرتبطة بالعمل الأمنى، وما تفرضه تلك التحولات من أعباءٍ وتحديات. 

ولفت الوزير إلى أن ذلك الإدراك يزيد من شحذ هممهم، ليسعوا بشتى طاقاتهم لتحقيق الاستقرار والأمن لشعب مصر العظيم، فى إطارٍ من المهنية والحرفية التى توازن ما بين ضمانة الاستقرار الأمنى، وضمانة الحفاظ على حقوق المواطنين وحرياتهم الأساسية دون مساس بها .

وأشاد وزير الداخلية بمدى التواصل القائم بين المواطنين وجهاز الشرطة، والذى جاء نتيجة الثقة المتبادلة بين الشعب والشرطة القائمة على خدمة أمنه، مشيراً إلى أن نتاج هذا التواصل عكسه حجم ما تحقق من إنجازات أمنية فى مجال منع الجريمة ومواجهة الخارجين عن القانون.

وأضاف قائلا "تلك النجاحات تحتم علينا المزيد من التكاتف المشترك بين شتى فئات المجتمع، لتحقيق الاستقرار والانطلاق نحو آفاق التنمية، ومزيد من دعم وتطوير العمل الشرطى فكراً وعملاً بهدف زيادة تحقيق النتائج الأمنية وفعالية المواجهة الجادة والشاملة لمختلف صور الخروج عن القانون والشرعية".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك