البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الشربيني": تضاعف الموازنة المخصصة لبناء المدارس في العام القادم

الهلالي الشربيني
الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم

قال الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالتعليم وأن الموازنة المخصصة لبناء المدارس وصيانتها ستتضاعف في العام القادم، حتى تتمكن الوزارة من سد احتياجات المناطق المحرومة في القري والنجوع والوديان والمناطق العشوائية من المدارس.

وأضاف أن الوزارة ستقيم ورش عمل نهاية الشهر الحالي وأوائل الشهر القادم، وأنها ستدعو فيها كافة المهتمين بالاستثمار في التعليم لعرض خطة الوزارة في إنشاء مدارس إضافية للتغلب على مشكلة الكثافة وذلك بالتعاون مع المستثمرين.

وذكر بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، أن ذلك جاء خلال لقاء الوزير بالمهندس صادق السويدي رئيس مجلس إدارة شركة السويدي إلكتريك والمهندس ماجد السويدي نائب رئيس مجلس الإدارة حيث أبديا رغبتهما في المشاركة في هذا المشروع.

يذكر أن شركة السويدي قد قامت بتطوير مدرستين ابتدائيتين حكوميتين بالمناطق العشوائية بالقاهرة والجيزة تطويرا كاملا كما قامت الشركة بتحديث البنية التحتية الخاصة بمدرسة محمد فريد الابتدائية للبنات بالدويقة وتم تزويد الفصول بأثاث وسبورات ووسائل تعليمية مناسبة هذا بالإضافة إلى توفير 80 جهاز كمبيوتر والتعاقد مع هيئة التدريس بالمدرسة بعد موافقة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك